تونس: حفيدة الـ13 عام تنتقم من جدها وجدتها بوضع مبيد فتاك في طعام الإفطار

0

تمكنت فرقة الدرك التونسية بمركز غزالة من ولاية بنزرت من كشف ملابسات وفاة شيخ متسمما في شهر رمضان حيث تبين ان الشيخ مات بعد تناوله لمبيد فتاك يتم استعماله من طرف مربي الدجاج، وضعته له حفيدته التي لا يتجاوز سنها الـ13 عاما انتقاما لوالدتها التي تعرضت للضرب من قبل زوجها بعد تحريض والده الذي هو جد الطفلة.

 

وبحسب ما نقل موقع “الشروق أونلاين” فإن صورة الحادثة أن الزوجة والدة الطفلة رعت غنمها في أرض الجيران مما دفع بالجيران للوم حماها وزوجها فما كان من الزوج إلا أن ضرب زوجته لفعلتها الأمر الذي جعل الطفلة تشعر بالحقد تجاه جدها وجدتها الذين يقطنان معهم في نفس البيت فقررت أن تضع حد لحياتهما وفي غفلة من الجميع دست المبيد في إفطارهما وبتناولهما العشاء شعر الجد والجدة بالأم مبرحة في بطنيهما وسرعان ما تعكرت حالتهما فتم نقلهما للمستشفى.

 

أما الجدة فتحسنت حالتها بينما مات الجد مسموما مما استوجب فتح بحث وبعد إجراء المعاينات والأبحاث اللازمة وباستدعاء أفراد العائلة لسماع أقوالهم من قبل فرقة الحرس انهارت الطفلة واعترفت بفعلتها وبررتها بما حدث لوالدتها، فتم إيقاف الطفلة من أجل القتل العمد والإحتفاظ بوالدها من أحل التستر على الجريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More