“فيديو”: المعارضة السورية تأسر عدد من جنود النظام والميليشيات الطائفية في حلب

0

“خاص- وطن”- تداول ناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو، أظهر تمكن جبهة فتح الشام من أسر عدد من عناصر قوات النظام والميليشيات الموالية لها داخل المدرسة الفنية الجوية جنوب حلب.

 

وأشارت الجبهة أن من بين الأسرى ضابط في قوات النظام برتبة عميد، ألقي القبض عليهم عقب السيطرة الكاملة على المدرسة.

 

في السياق ذاته، أعلنت غرفة عمليات جيش الفتح أسر عدة عناصر لقوات النظام بينهم ضابط برتبة عميد، عقب سيطرتها على المدرسة الفنية الجوية جنوب حلب.

 

وأفادت جبهة فتح الشام، إحدى مكونات غرفة عمليات جيش الفتح، من خلال حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، بأسر عدة عناصر من قوات النظام في المدرسة الفنية الجوية، من بينهم عميد، لم تفصح عن اسمه، وذلك بعد سيطرتها على المدرسة الفنية الجوية آخر معاقل قوات النظام في كلية المدفعية، عقب فك الثوار لحصار مدينة حلب والتقاء الثوار من داخل حلب وخارجها.

 

وبحسب النقيب “أمين” القائد العسكري في جيش المجاهدين فإنّ “عدة ساعات وستبدأ المرحلة الرابعة من المعارك، المرحلة الرابعة تشمل محاور داخل مدينة حلب وخارجها، وسنعمل على تشتيت قوات النظام على أكثر من محور، وسحبت قوات النظام اليوم رتلاً عسكرياً من جبهة الكاستيلو إلى داخل حلب عن طريق الوحدات الكردية للوقوف في وجه الثوار”.

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More