شاهد| بلقيس فتحي تكشف كذبة مريم حسين وتلقّنها درساً على “تويتر”

0

إنتشر في الأيام الماضية عبر إنستغرام، مقطع فيديو من حفل النجمة الإماراتية- اليمنية بلقيس فتحي في لندن، وهي توجّه تحية خلال غنائها إلى الممثلة مريم حسين، ما أثار سخط وغضب عدد كبير من حاضري الحفل وروّاد السوشيال ميديا.

 

“بلقيس” خرجت عن صمتها وردّت على تغريدة مريم حسين المستفزّة والتي قالت فيها: “كان لي الشرف أكون ضيفة شرف أمس بحفلة بلقيس وفهد الكبيسي… وشكرا بلقيس لي أعتبرها مثل إختي على ما غنّته لنا… Good Luck”.

 

بلقيس غرّدت قائلةً: “تنويه بالغ الأهمية؛ لا تربطني علاقة صداقة بالوسط الفني مع اي شخص ورغم اني مطربة الا اني بعيدة كل البعد عن الوسط واللي فيه”، وأضافت: “ولا بيني وبين احد ميانة ومصالح من الوسط ولا خروجات ولا روحات ولا جيات لأَنِّي مع عائلتي طول الوقت… ولا يحتك فيني احد بقولة صديقتي”.

 

وفي تغريدةٍ أخرى قالت: “صديقتي وأختي وروحي وقلبي كله بهتان انا ما عندي صديقات ولا عندي اختلاط باي احد… وحفلاتي عامة لا تعتمد على الدعوات نهائيا ولا عمري دعيت احد” و “الجهات المنتجة او المتعهدين هم من يوجهون الدعوات وكذلك بعض الفنانين.. انا ما أوجه دعوات لأحد بدعوى الصداقة والميانة”.

 

وختمت بالقول: “واللي يدق بابي لنية مبيتة في نفس يعقوب بيجيه الجواب علنا وبشكل مو لطيف ابدا.. انتهى الكلام… فيه احد ثاني ودك نجحفله؟!”.

balqees twitterr balqees twitterrr

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More