الرئيسية » الهدهد » الجيش السوري يتباهى بهذا الفيديو والمعارضة تتفاخر بهذه الصور ولا أحد فاهم حاجة

الجيش السوري يتباهى بهذا الفيديو والمعارضة تتفاخر بهذه الصور ولا أحد فاهم حاجة

نشرت الجيش السوري الموالي للنظام مقطع فيديو يظهر ما وصفه باحتراق آليات “إرهابيين” خارج أسوار كلية الدفاع في حلب، نافيا فقدان السيطرة عليها، وفقا لوكالة الأنباء السورية الرسمية.

 

وذكر تقرير الوكالة نقلا عن مصدر عسكري قوله: “إن وحدات من الجيش والقوات المسلحة بالتعاون مع القوات الرديفة العاملة في جنوب وجنوب غرب حلب عززت مواقعها فى محيط الكليات العسكرية بعد نجاحها باحتواء الهجوم الواسع الذى قامت به المجموعات الإرهابية مساء اليوم على اتجاه الكليات العسكرية وكبدتها خسائر كبيرة.”

 

على الصعيد الآخر نشر جيش الفتح صورا ومقاطع فيديو قال إنها من داخل كلية الدفاع بحلب بعد سيطرة فصائل المعارضة عليها. حسب ما ذكرت شبكة “سي ان ان” الأمريكية..

 

ويذكر أن حسابات موالية لفصائل إسلامية منها “جيش الفتح” و”احرار الشام” وجبهة “فتح الشام” زعمت على موقع “تويتر” أن مسلحي الفصائل اقتحموا كلية المدفعية وسيطروا على أجزاء كبيرة منها ويخوضون اشتباكات عنيفة مع القوات الموالية للرئيس السوري بشار الأسد للسيطرة الكاملة عليها.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “الجيش السوري يتباهى بهذا الفيديو والمعارضة تتفاخر بهذه الصور ولا أحد فاهم حاجة”

  1. والله يا وطن صرتوا اماراتيين بامتياز, وعد مننا يا عديمي الشرف والرجولة أننا سوف نشير الى حماس والجهاد الاسلامي بالارهابيين والى الاحتلال الاسرائيلي ب دولة اسرائيل.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.