اتحاد الرماية المصري: حمادة طلعت رفع علم السعودية بسبب “لفظ الجلالة”

0

برر رئيس إتحاد الرماية المصري، حازم حسني، رفع الرامي المصري حمادة طلعت، علم السعودية، فى طابور عرض البعثة المصرية بإفتتاح دورة الألعاب الأولمبياد بريو دى جانيرو، بأنه وجد العلم السعودي ملقى على الأرض، وعليه لفظ الجلالة.

 

ونقلت شبكة “سي ان ان” الأمريكية عن حسني قوله “سألنا اللاعب عن سبب حمله للعلم السعودي، خلال طابور عرض البعثة المصرية بإفتتاح دورة الألعاب الأولمبياد في ريو دى جانيرو، بعدما ظهر في شاشات التلفاز، وقال إنه وجد العلم السعودي ملقى على الأرض ، وخشي أن يتم دهسه بالأقدام”، حسب تعبيره

 

وأضاف رئيس اتحاد الرماية:  “تقبلنا تبرير اللاعب المصري، لأن مبرره طبيعي، ولا توجد نيه لتوقيع عقوبات عليه كما زعم البعض”، حسب تعبيره.

 

واختتم حسني حديثه قائلا: “لو كان لاعب آخر مكان اللاعب المصري، لحمل العلم خوفا من دهسه بالأقدام وعليه لفظ الجلالة”، حسب تعبيره.

 

يذكر أن الرامي المصري كان قد ظهر حاملا علم السعودية، خلال طابور عرض البعثة المصرية في إفتتاح دورة ريو دي جانيرو الأولمبية فجر السبت، الأمر الذي أثار جدلا واسعا على مواقع التواصل الإجتماعي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More