أنور مالك: إن ضيع ثوار سورية فرصة #ملحمة_حلب_الكبرى للتوحد فلن تقوم لهم قائمة مستقبلا

0

“خاص-وطن” قال الكاتب والحقوقي الجزائري أنور مالك إنّه سيأتي يوم ويدرك أحفاد شيعة العرب أن أجدادهم عبثت بهم إيران لما حولتهم لوقود حروب إبادة كل العرب سنة وشيعة حينها يلعنون نصر الله وبشار وغيرهما.

وأضاف “الغرب به مزابل وسنابل فلا تصدقوا من يتحدث عن مزابله دون سنابله أو العكس لذلك علينا أن نأخذ منه ما يخدم دنيانا ويطورها ولا يعارض ديننا فيدمرنا”.

وتابع “لن يفلح من يدعو لعداء مطلق مع الغرب ولا من يدافع عن ذوبان كامل فيه فالتعايش من مستلزمات التطور والتمييز بين العدو والصديق من شروط الإستمرار”.

وأكّد الكاتب والحقوقي الجزائري أنّ ملحمة حلب الكبرى أكدت أن ثوار سورية سيصنعون الكثير إن توحدوا في الداخل على هدف واحد فقط وهو ضرب نظام بشار ومرتزقة الخارج الذين يقاتلون معه، كما أثبتت أن قوة الثورة تتواجد في داخل سورية وليس بولاءات خارجية سواء كانت القاعدة أو غيرها والتي كان ضررها على الثوار كبير!

وكشف “مالك” أن ثوار سورية إن ضيعوا فرصة ملحمة حلب الكبرى للتوحد على هدف واحد وهو تحرير البلاد من الغزاة والبغاة والطغاة والغلاة فلن تقوم لهم قائمة مستقبلا!

وختم مالك تغريداته بالمباركة لأبطال سورية فك الحصار عن حلب الشهباء ودعوتهم لمواصلة الطريق بنفس وقلب واحد وسوف يدكون معاقل الغزاة الطائفيين بدمشق قريبا بإذن الله.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More