الرئيسية » الهدهد » آيات عُرابي: هذه الفضائح هي سبب إخراج “فيلم اغتيال شيخ الراقصات والعسكر علي كفتة”

آيات عُرابي: هذه الفضائح هي سبب إخراج “فيلم اغتيال شيخ الراقصات والعسكر علي كفتة”

“خاص – وطناعتبرت الإعلامية المصريّة المعروفة آيات عُرابي، أن هناك أسباباً وفضائح دفعت إلى إخراج “فيلماغتيال مفتي مصر السابق علي جمعة، اليوم.

 

وعلّقت “عرابي” على ما ذكرته وسائل إعلام مصريّة عن نجاة علي جمعة من محاولة اغتيال خلال دخول الى أحد مساجد مدينة 6 أكتوبر بالقول: ” فيلم اغتيال شيخ الراقصات والعسكر علي كفتة. بعد فضح وزير الشؤون الدينية التركي محمد جورماز للمجرم المحرض على الدم علي كفتة. وبعد فضح علاقة شيخ الراقصات والعسكر والشيعة, بجماعة فتح الله جولن وعلاقة سيده نعل الكيان الصهيوني بنفس الجماعة. العسكر يخرجون فيلماً هابطاً عن محاولة اغتيال علي كفتة”.

 

وتابعت: “من الواضح أن الفضيحة كبيرة مما استدعى ذلك الفيلم الفاشل. أنا شخصياً لا أتمنى الإغتيال للكلب علي كفتة بل أرجو له مصيراً اسوأ. أرجو له أن ينفق كما نفق شارون. أرجو له أن يتعذب بمرض لا علاج له. وأن يتعفن وجهه الشيطاني وأن يصير كالكلب الأجرب يتأفف منه الجميع. وأن يتحول إلى جيفة يفر منها الجميع قبل أن ينفق”.

 

وختمت بالقول: “الفيلم غير متقن يا عسكر الـ 50%”.

 

يشار إلى أن وسائل اعلام مصرية ذكرت أن علي جمعة، مفتي مصر السابق، تعرّض لإطلاق نار من مسلحيْن اثنين، أثناء دخوله مسجدا في مدينة 6 أكتوبر، اليوم الجمعة.

 

وادّعى التلفزيون المصري أن جمعة نجا من محاولة اغتيال وأصيب حارسه الشخصي.

 

وقال “جمعة” عقب الحادثة: “إذا مات علي جمعة فإن هناك مئات من علماء الأمة علي جمعة.. بل هناك آلاف وملايين يدافعون عن الحق ضد فساد البشرية والأرض”.

 

وأضاف “جمعة” في تصريحات للتلفزيون المصري، “أن هذه المحاولات هي نهاية الجماعات الإرهابية التى تريد فسادا فى الأرض ولا تريد أن تستمع إلى النصيحة”. على حدّ تعبيره

 

وقال: “عليهم أن يتوقفوا عن الكذب والافتراء والفساد الذي ينفذونه في مصر من كل اتجاه”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.