AlexaMetrics كيف أعرف إذا كنت أعجبه أو أعجبها؟! | وطن يغرد خارج السرب

كيف أعرف إذا كنت أعجبه أو أعجبها؟!

إنّه أحد أكثر الأسئلة التي تطرح في العالم. لا نملك كلّنا نفس الحدس أو نفس القدرة على التأكد من أنّ شخصاً ما منجذب إلينا. لهذا إليكم المفاتيح الأساسية، سواء كنتم رجلاً أم إمرأة حتى تجدوا الجواب على السؤال المصيري: كيف أعرف إذا كنت أعجبه أو أعجبها؟

 

هناك آداتان مهمتان لاستكشاف محيطكم، الملاحظة والحدس، وهما تنجحان بشكل كامل في ما يتعلق بالجاذبية. إذا انتبهتم إلى بعض التفاصيل، تستطيعون أن تحددوا أذا كنتم تعجبون الشخص الآخر، لأن لغة الجسد من الصعب التحكم بها. هناك عدة إشارات تكشف إذا كنتم تعجبون شخصاً ما أو لا.

 

الحدس والملاحظة

النظرة تفضح المشاعر، خصوصاً عندما يتعلق الأمر بالحب. عندما تتكلمون مع هذا الشخص، تتجول نظرته على وجهكم وتثبت على نقطتين بشكل خاص: العينين إشارة إلى أنّه مهتم بما تقولون، والفم إشارة إلى الرغبة. هذا الشخص يريد أن يقبلكم، لهذا ينظر بإلحاح إلى فمكم. في بعض الأحيان، يمكن أن تفاجئوا الرجل أو المرأة في خلال النظر إليكم بينما لا تتوقعون هذا، أو إلى بعض الأمكنة في جسمكم التي يجدونها جذابة.

 

التقارب

هذا الدليل واضح، عندما يجذبكم شخص ما، تتمنون بشكل واعٍ أو غير واعٍ أن تكونوا بقربه. في ما عدا العلاقات الحميمة بين الأصدقاء، عندما تلاحظون بعض العلامات التي تشجع دائماً على التواصل الجسدي مع هذا الشخص إذا اقترب منكم، فهناك احتمال بأنكم تعجبونه. حسب تقرير نشره موقع ” صبايا ستايل”

 

التوجه نحوكم

إذا كنتم في كل مرة تبدأون حواراً معه، يتجه نحوكم في حلسته كي يستطيع أن يكلمكم وجهاً لوجه، فهي إشارة إلى أن يرغب أو ترغب في لفت انتباهكم. من الواضح أن هذا التصرف يجب أن يكون مصحوباً بإشارات أخرى، وإلا ستعتقدون أن أي شخص يكلمكم وجهاً لوجه هو منجذب إليكم.

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *