الرئيسية » الهدهد » “ضاحي خلفان”: لم تلد العراق رجلاً إذا لم تقتل سليماني فمن يقبره في بغداد العربية؟!

“ضاحي خلفان”: لم تلد العراق رجلاً إذا لم تقتل سليماني فمن يقبره في بغداد العربية؟!

“خاص – وطن دعا ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد، إلى اغتيال قائد فيلق القدس الإيراني، قاسم سليماني، في العراق، حيث حضر إلى النجف ومن ثم إلى كربلاء للاجتماع بسياسيين شيعة وقادة في الحشد الشعبي؛ لإدارة معركة الموصل.

 

ونشر “خلفان” سلسلةَ تغريداتٍ على حاسبه في “تويتر”، هاجم فيها إيران وسليماني على وجه التحديد، حيث قال: “أقدام فارسية تطأ القادسية!”. مضيفاً: “سليماني يعبث بالأمن العربي وسليماني كان إذا ذكرت بغداد ارتعش خوفا”.

 

وأضاف: “من يكسر رجل سليماني من يقبره في بغداد العربية ؟؟. من يأسر قائد فارس ؟ هل من فارس ؟. سليماني إذا خطط له الرجال يقضى عليه”.

 

وقال خلفان: “لم تلد العراق رجلا إذا لم تقتل سليماني”.معتبراً أن وصول سليماني لأرض العراق “وصمة عار”.

 

 

وزاد: “ايا أبطال بغداد كونوا قناصة لسليماني وابطحوه أرضا”.

 

وتابع نائب رئيس شرطة دبي السابق :”كان يشرف الأمة أن يكون قائدها في دحر أعداء العراق عراقي…وليس سليماني …تبا ثم تبا ثم تبا لمن ذل إلى هذا الحد واستقدم أقدام سليماني”.

 

يشار إلى أن برلماني عراقي كشف لصحيفة “الشرق الأوسط”عن وصول سليماني إلى حدود محافظة نينوى “لغرض الاطلاع على الأوضاع هناك، ودراسة احتمالات معركة تحرير الموصل”.

 

وأكد أن “سليماني كان قد دخل الأراضي العراقية من خلال معبر المنذرية، الفاصل بين الحدود العراقية الإيرانية من جهة محافظة ديالى شرق العراق، وتوجه مباشرة مع عدد من مرافقيه وحماياته إلى كركوك، وصولا إلى حدود محافظة نينوى دون المرور ببغداد”.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.