السبت, سبتمبر 24, 2022
الرئيسيةالهدهدسليم الجبوري: اتهامات خالد العبيدي لم تفاجئني.. لقد اتفق مع الكتل الشيعية...

سليم الجبوري: اتهامات خالد العبيدي لم تفاجئني.. لقد اتفق مع الكتل الشيعية قبل اتهامي

- Advertisement -

وطن– كشف سليم الجبوري رئيس البرلمان العراقي، ان “اتهامات وزير الدفاع خالد العبيدي لم تكن مفاجئة بالنسبة لي حيث كنت أعلم أنه سوف يتكلم بما يريد أن يتكلم به باستهداف فريق معين ومحدد لا سيما أنه كان طوال الأيام التي سبقت الاستجواب قد زار معظم الكتل الأخرى، لا سيما الشيعية بمختلف مكوناتها والتحالف الكردستاني “.

وأضاف الجبوري قائلاً.. إن العبيدي أبلغ الكتل العراقية تقريبا بما يريد أن يقوله على طريقة الاستهداف المقصود من خلال التغطية لكي يدعم من قبل هذه الجهات، ولكي يكون الاستهداف موجها ضدي بالتحديد ولكني كنت ومازلت واثقا من براءتي، ولكني أريد الإنصاف، لا سيما أنني تأكدت من وجود اتفاقات مسبقة”.

البرلمان العراقي يسمع كلام رئيسه سليم الجبوري ويرفع الحصانة الدبلوماسية عنه

وحول الآليات التي اعتمدت بالاستجواب قال الجبوري: “كنت مصرا على الاستجواب رغم معرفتي المسبقة بما سيحصل حيث كان قد تم تقديم ثلاثة طلبات تأجيل للاستجواب لكنني رفضت، خصوصا أنني قررت وضع كل شيء على الطاولة سواء على صعيد هذه القضية أو قضايا أخرى، منها عمليات رفع حصانة وغيابات وغيرها وتشريعات معطلة”.

وطن
وطنhttps://watanserb.com/
الحساب الخاص في محرري موقع وطن يغرد خارج السرب. يشرف على تحرير موقع وطن نخبة من الصحفيين والإعلاميين والمترجمين. تابع كل جديد لدى محرري وطن
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث