الرئيسية » الهدهد » “بشار الأسد” يسخر من الرئيس السوري على “تويتر”

“بشار الأسد” يسخر من الرئيس السوري على “تويتر”

أثارت تغريدات ساخرة لحساب باسم رئيس النظام السوري بشار الأسد السوريين تفاعل معها آلاف المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ويظل هذا الحساب يسخر من النظام السوري بشار الأسد، ويتحدث في تغريداته بصيغة الأمر دوما، كما لو أنه الرئيس الأسد نفسه، كما يصدر الأوامر للجيش والشبيحة عبر صفحته.

ويركز هذا الحساب على علاقة الرئيس الأسد بإيران وروسيا، كما ينتقد دور الرئيس كالمنفذ لأوامر الحليفين الحاضرين بقوة في الأزمة السورية، وبات محتواه مادة دسمة للنكات السياسية على الأسد والمقربين منه.

كما سخر هذا الحساب الافتراضي في أحدث تغريداته من سقوط الطائرة الروسية قائلا “قبل قليل أرسل لي بوتين رسالة تقول دخلنا إلى بلدك روس وسنخرج منها بلا روس.

كما نشر صورة الطيار الروسي الذي وقع في أيدي المعارضة السورية، مضيفا أن أحد الطيارين التابعين لميليشياتي تم إسقاط طائرته اليوم، فاعتقده الشعب بوكيمون ولاحقوه كي يصطادوه بهواتفهم.

 

تم إنشاء هذا الحساب من شخص مجهول في عام 2011، بعد الاحتجاجات المطالبة برحيل الرئيس السوري، ويبدو أن صاحبه يملك حسابا آخر باسم زوجة بشار، أسماء الأسد، ويتبادلان إعادة بث التغريدات في نفس المنحى كما لو كانا زوجين حقيقيين، كما يوجد حساب آخر لوالده حافظ الأسد يتبادل معه الآراء السياسية والنكات والنصائح.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.