فيصل القاسم معلقاً على “حماية الأقليات”: كل هالعالم وقف مشان هالكم شلعوط! “فيديو”

0

“خاص – وطن – محمد أمين ميرة” وجه الاعلامي بقناة الجزيرة الدكتور فيصل القاسم، ردوداً قوية لضيفه في حلقة الإتجاه المعاكس الدكتور كمال اللبواني الذي هاجم الاسلاميين مؤكداً أنهم كفّروا كل الأقليات وكفّروا كل من لا يؤيديهم سياسياً.

 

وسأل القاسم في لقطات تم نشرها وتداولها في موقع “يوتيوب”، ضيفه قائلاً: “أنا بدي اسألك دكتور لماذا الجميع في معرض حديثه عن الإسلاميين يتحدث عن الأقليات، والضحايا المسلمون هم الأكثر عدداً في كل الأماكن!”.

 

واستشهد فيصل بما قاله الرئيس الفرنسي فرانسو هولاند، الذي قال قبل أيام أن على الأقليات في العالم العربي التي فيها ثورات أن تتأقلم مع الأكثرية وليس العكس، معلقاً: “أنا شايف أن كل هالعالم وقف مشان هالكم شلعوط”. وتابع: “هل تسمح لك الأكثرية المسيحية في بريطانيا أن تتدخل؟”.

 

وأردف القاسم في معرض حديثه عن الإسلاميين أن حركة أحرار الشام المقاتلة في صفوف المعارضة، رفعت شعار ثورة شعب، لم تتبنى رأياً متشدداً، فلماذا شيطنة الاسلاميين؟.

 

الجدير بالذكر أن ضيف القاسم المقابل للبواني كان أسامة الملوحي رئيس هيئة الإنقاذ السورية، فيما ناقشت الحلقة إن كان الإسلام السياسي وبالا على الثورات العربية، وهل ركب موجتها وحرفها عن مسارها وحولها لصراعات طائفية؟ أم أنه يتعرض للشيطنة بسبب شدة باسه في مقاومة الاستبداد؟.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More