الرئيسية » تقارير » غولن: كلمني الله فقال: خلقت الكون من أجل محمد ولكن أبقيه من أجلك أنت

غولن: كلمني الله فقال: خلقت الكون من أجل محمد ولكن أبقيه من أجلك أنت

تكشف التحقيقات المتواصلة مع أنصار زعيم جماعة «الخدمة» الداعية الإسلامي فتح الله غولن المتهم بتدبير محاولة الانقلاب الأخيرة في تركيا مزيداً من التفاصيل والخفايا عن فكر الجماعة التي يديرها منذ عشرات السنوات وتمكن من خلالها من تأسيس ما سمته الحكومة «الكيان الموازي» الذي سيطر على معظم مفاصل الدولة.

فبحسب التحقيقات وعمليات التحري المتواصلة بالإضافة إلى اعترافات شخصيات كانت مقربة من «غولن» لعشرات السنوات فإن الرجل المثير ادعى أنه يتحدث مع الله، وأنه يستشير الرسول في المنام، بالإضافة إلى أنه يعتبر نفسه العالم الإسلامي الرابع عشر بعد «بديع الزمان سعيد النورسي» وفق تقرير نشرته صحيفة “القدس العربي”.

«لطيف أردوغان» المساعد السابق لفتح الله غولن والذي عايشه عن قرب لقرابة 40 عاماً قبل أن ينشق عنه، قال في تصريحات صحافية: «قال لي فتح الله غولن إنه تحدث مع الله، وقال الله له «خلقت الكون من أجل محمد ولكن أبقيه من أجلك أنت»، على حد زعمه.

لطيف الذي أصدر قبل محاولة الانقلاب الأخيرة بأيام كتاباً بعنوان «الوجه الشيطاني لغولن» تكهن فيه بحدوث انقلاب قريب اعتبر أن الجماعة التي يتزعمها غولن «خطر على مليار ونصف المليار مسلم حول العالم»، شارحاً الطرق والأساليب الدينية التي استخدمها غولن مع أنصاره من أجل السيطرة عليهم وتبرير مساعيه للسيطرة على مفاصل الدولة من خلال التنصت وتسريب أسئلة امتحانات التوظيف الحكومية.

وبحسب نص الاعترافات التي نشرتها الوكالة التركية الرسمية لمن قالت إنه «ضابط صف تركي يدعى «س. أ»، فإن الشخص المسؤول عنه في الجماعة والذي كان اسمه «بولنت» قال له إن «غولن يرى الرسول الكريم كل ليلة، ويستشيره في قضايا المسلمين ومشاكلهم، وأنَّ الأوامر التي يمليها على أتباعه هي أوامر ينقلها من الرسول».

ويضيف الضابط التركي الذي انضم للجماعة من خلال مدارس غولن: «تحدث لي بولنت (مسؤوله بالجماعة) أنه بعد وفاة الرسول الكريم محمد، يأتي على الأرض عالم واحد كبير، كل مئة عام، وأنّ عدد العلماء الذين سيأتون 14 وأنَّ بديع الزمان سعيد النورسي، هو العالم رقم 13، والعالم رقم 14 هو فتح الله غولن».

وقال «س. أ»: «أخبرونا(خلال الاجتماع) أنَّ مدارس الجماعة في الدول الأجنبية، يدرس فيها أبناء قادة تلك الدولة. سترون بعد أربعين عاما، رؤساء وزراء العالم بأسره عندما يجتمعون سيتحدثون باللغة التركية، ربما هذا سيكون مضحك بالنسبة لكم، ولكن عندما كان (فتح الله غولن)، يربي 20 طالبا كنت بينهم، كان يقول لنا أن مدارس وجامعات حول العالم ستتبع لنا، وكل ذلك تحقق الآن».

وتمتلك جماعة الخدمة التي يتزعمها غولاً مدارس وجامعات ومراكز تعليمية في 170 دول حول العالم، وتسعى الحكومة التركية منذ سنوات للضغط على الدولة لإغلاقها.

وفي شهادة أخرى نشرتها وسائل إعلام تركية، أخبر أعضاء الجماعة الذين كانوا يشرفون على تسريب أسئلة الامتحانات للمتقدمين لاختبارات الضباط في الجيش أن «الأسئلة شاهدها أخوتنا الكبار (الأخ الكبير يطلق على المسؤول داخل المنظمة وتستخدم بمعنى المرشد) في منامهم بعد صلاة الاستخارة، وهذا يجوز من أجل تطهير الجيش من اللادينيين».

ويقول أحد الضباط: «كنا نتمشى قليلاً، ثم نجلس في مقهى أومطعم، وحذرني (مسؤول الجماعة) بأن أتوخى الحذر كثيرًا، ومن الصلاة جهرًا في قيادة الدرك، وعوضًا عن الوضوء اقترح عليّ التيمم وأداء الصلاة في فراشي من خلال إغماض وفتح عيوني»، مشيراً إلى أن «ذلك له أجر كبير عن الله، بحسب رواية فتح الله غولن لهم».

وتظهر جميع الاعترافات في التحقيقات التي تجريها النيابة العامة مع أنصار غولن والمشاركين في محاولة انقلاب عن مدى الأهمية والأولوية التي أولتها الجماعة طوال السنوات الماضية للقيام بعمليات تنصت واسعة على كافة قيادات ودوائر الدولة، ويقول «لطيف أردوغان» المقرب من غولن: «كان يحب التصنت.. وقبل أن يذهب إلى الولايات المتحدة قال لي إنه كان يتصنت علي لمدة 15 عاما، فحولتها إلى مزحة وقلت له الآن أشعر أكثر أمنا، شكرا لك».

وقبل أيام، قال وزير العدل التركي بكير بوزداغ لقناة «خبر ترك» التلفزيونية، إن غولن المقيم في الولايات المتحدة كان ينوي العودة إلى تركيا مثل الخميني في حال نجاح محاولة الانقلاب، مضيفاً: «كما عاد الخميني من باريس إلى إيران، فإن فتح الله غولن كان سيعود إلى تركيا».

قد يعجبك أيضاً

4 رأي حول “غولن: كلمني الله فقال: خلقت الكون من أجل محمد ولكن أبقيه من أجلك أنت”

  1. هذاما تعمل عليه الماسونيه العالميه .تشويه معتقدات العالم.. وخاصه الدين الاسلامي وذلك بخلق جماعات تدعي الاسلام.. والدين الاسلامي منها براء و هى تعمل على التشكيك في عقائده وتشريعاته بترويج الخرافات والخزعبلات ولافتراءات والكذب التي لا يقبلها عقل او منطق وتأباها الفطر ة السليمه التي فطر الله الناس عليها ..وايجاد اشخاص كالخميني الفارسي المجوسي الذي شوّه التشيع الاسلامي العربي الصحيح القائم على ان كل المسلمين يتشيعون لآل البيت الاطهار وعلى سنة جدهم رسول الله محمد.صلى الله عليه وسلم وأوجدوا هذا القولن التركي الشيفوني الماسوني الخبيث لتشويه الاسلام السني وامدوه بالاموال وكل الامكانيات ليتمدد في العالم الاسلامي والعالم بأجمعه يبث افكار اليهود الماسونيين ويفسد في الارض تمهيدا لاقامة مملكة يهود العالميه لتحكم العالم… والانسان الذي يستعمل فكره وضميره يسأل كيف لهذا المارق هذا القولن كيف له ان يتمددفي 170 دوله من دول العالم لولا وجود هؤلاء اليهود الخبثاء من وراءه يمدونه بالاموال وبكل الامكانيات الماديه والدعم الاعلامي والسياسي والاجتماعي لتسويق افكاره التي تمليها عليه الماسونية العالميه تمهيدا لالغاء وتشويه الديانات كلها وبمافيها النصرانيه وفي النهايه ابراز اليهوديه المشوهه المحرفه التي تخدم مصالح اليهود في السيطره على امكانيات وقدرات العالم كله وليبقى العالم تحت سيطرتهم .لان هذا هو اصل معتقدهم ان العالم كله ملك لهم وان الاممين خدما لهم وابراز هذه اليهوديه المشوهه والمحرفه كدين وحيد و بديل للبشرية كلها ..هذا هو قولن العميل الماسوني اليهودي الخبيث التي تحتضنه الماسونية العالميه في امريكا تماما كما احتضنت الخميني في باريس وجاءت به ليحكم ايران والملالي من بعده واشاعة فكره المضلل بدعواه ولاية الفقيه..ولكن الله .. ولله الحمد والمنه ان سلم تركيا المسلمه السنيه من مكر وخبث اليهود وافشل الله خططهم بتولي هذا اليهودي الشيفوني قولن حكم تركيا ..وافشل خطة بث افكاره ومعتقداته اليهودية الصرفه على اكثر من 1600مليون مسلم والتي لا شك فيما لو نجح هذا المارق لا قدّر الله سوف يتأثر بها الكثيرين من المسلمين وبقية الناس من الامم الاخرى.ولكن الله سلّم وهو خير حافظ لهذا الدين من مكر وخبث اليهود ..

    رد
  2. فأين الرسول صلى الله عليه وأله وسلم وحاشاه عليه الصلاة والسلام من الأنقلاب الفاشل في تركيا , لماذا لما اتي إلى فتح الشيطان غولن في منامة كمايزعم لم يخبره بأن الأنقلاب سيفشل؟
    الذي يظهر لي والله اعلم ان فتح الشيطان غولن من غلاة المتصوفة الذين يدعون بانهم يروان الرسول صلى الله عليه وأله وسلم على حقيقته وانه حي لايموت وانهم يقابلونه مناماً أو يقضةً , وانهم ياخذون بأوامره , كمايزعم أتباع الطريقة التيجانية بأن صلاة الفاتح عندهم هي من الأسرار التي يتلقاها الكمّل العارفون الكبار في مقاماتهم الخاصة الشهودية سواء من الحضرة القدسية أو من الحضرة المحمدية , كما قرره العلماء الأعلام عندهم أنه يعمل بجميع ما يتلقاه العارفون من الرسول صلى الله عليه و سلم سواء في اليقظة أو في المنام، و قد عُلم هؤلاء المتصوفة على حد زعمهم أن اخباراته صلى الله عليه و سلم على قسمين :قسم عام ,وقسم خاص , والقسم الخاص :هو ما أُمِر صلى الله عليه و سلم ألا يخاطب به إلا الخواص، و هذا لم ينقطع بوفاته صلى الله عليه و سلم، فلا يزال يلقيه إلى آخر الدهر لمن أهله الله لذلك. وهذا لاشك عند عموم المسلمين امر منكر ومخالف لمذهب اهل السنة والجماعة , بل منافياً لكمال التوحيد , لذا قال شيخ الأسلام إبن تيمية رحمه الله : فمن هذه المحدثات ادعاء رؤية النبي – صلى الله عليه وسلم – يقظة ، وادعاء أنه يسمع من يسلم عليه ويرد عليه السلام ، وإنما ذلك من المحدثات والضلالات التي لم تكن في الصحابة ولا في خيرة الأمة ، بل هي من إضلال الشيطان لما طمع فيهم ولبَّس عليهم لما وقعوا في مخالفة الشرع ، فأوقعهم فيما أوقع فيه من قبلهم من أهل الكفر ,وقد كتب الشيخ عبد الرءوف محمد عثمان في كتابه (محبة الرسول صلى الله عليه وسلم) فصلاً بديعًا ؛ جاء فيه :ولكن هذه الخرافة لم يصرح بها إلا المتأخرون استغلالاً منهم لظروف الجهل التي ضربت عقول المسلمين، فصاروا أسرى الخرافات والأساطي , قال ذلك رحمه الله راداً على عمر بن سعيد النوني في كتابه (الرماح) : أن الأولياء يرون رسول الله- صلى الله عليه وسلم – يقظة .
    والأشد والأنكى والعياذ بالله من ادعى انه يتحدث مع الله, تعالى الله عما يقول علواً كبيرا , قال تعالى : (وَمَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُكَلِّمَهُ اللَّهُ إِلَّا وَحْيًا أَوْ مِنْ وَرَاءِ حِجَابٍ أَوْ يُرْسِلَ رَسُولًا فَيُوحِيَ بِإِذْنِهِ مَا يَشَاءُ ۚ إِنَّهُ عَلِيٌّ حَكِيمٌ) وهذا لايكون في الدنيا إلا للانبياء عن طريق الوحي , ففي قوله سبحانه { وما كان لبشر أن يكلمه الله إلا } أن يوحي إليه { وحياً } في المنام أو بإلهام { أو } إلا { من وراء حجاب } بأن يسمعه كلامه ولا يراه كما وقع لموسى عليه السلام , والمعروف ان الوحي قد انقطع بوفاة النبي صلى الله عليه وأله وسلم , وهو خاتم الأنبياء والمرسلين , قال تعالى : (ولكن رسول الله وخاتم النبيين) قال ابن كثير رحمه الله في تفسيره لهذه الأية …فهذه الآية نص في أنه لا نبي بعده ، وإذا كان لا نبي بعده فلا رسول بالطريق الأولى والأحرى ، لأن مقام الرسالة أخص من مقام النبوة ، فإن كل رسول نبي ولا ينعكس _ انتهي كلامه رحمه الله , وأقول من ادعى خلاف ذلك وانه كلم الرسول يقظةً فضلاً أن يكلم رب العزة جل شانه ,فقد أفترى على الله الكذب وضل ضلالاً بعيدا

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.