AlexaMetrics حاخام إسرائيلي: السيسي خائف والدمار سيحل على تركيا وحزب الله سينتهي قريبا | وطن يغرد خارج السرب

حاخام إسرائيلي: السيسي خائف والدمار سيحل على تركيا وحزب الله سينتهي قريبا

قال الحاخام الإسرائيلي “نير بن آرتسي” الذي سبق وتنبأ بأحداث 11 سبتمبر، إن مصر تعيش في خوف عظيم، ورئيسها عبدالفتاح السيسي خائف ولا يعرف ما سيحدث، ويخشى المتشددين من داعش وحماس الذين يريدون إسقاطه.

 

وبحسب موقع “كيكار هشابات”، توقع بن آرتسي أن تشهد تركيا انقلابا عسكريًا جديدًا على الرئيس رجب طيب أردوغان، وأن يحل بها الخراب والدمار وتصبح سوريا ثانية.

 

وأضاف: “على اليهود المقيمين والسياح في تركيا الفرار. وكذلك اليهود في أوروبا أنصحهم بالهرب لإسرائيل، لأن الشر سوف يأتي من تركيا ليطال أوروبا بأسرها، قريبا ستندلع ثورة هناك، ليتدفق عشرات ومئات الملايين من اللاجئين على أوروبا ويدمرونها، ستصبح أوروبا رمادا. أما اليهودي الذي يريد العيش في الأوهام فليبقَ هناك”.

 

كذلك تنبأ “بن آرتسي” بدمار الصين وإعلان إفلاسها، لأن الصينيين “يأخذون ويشترون المصانع من إسرائيل ويريدون التحكم في العقل اليهودي. لذلك سيدمرهم الخالق”.

 

وتوقع “بن آرتسي” أن تسقط أوروبا كلها اقتصاديًا، ويستمر اللاجئون في طرق أبوابها بلا نهاية.

 

وتوقع أن ينتهي تنظيم حزب الله اللبناني الشيعي، مع استمرار خسائره في سوريا وتزايد عدد قتلاه. أما إيران إذا حاولت تدبير مؤامرة أو ضربة عسكرية ضد إسرائيل فسوف يسلط عليها الرب لهيب من النار يحرقها.

 

وتنبأ الحاخام، بانتخاب رئيس للولايات المتحدة يحب إسرائيل ويدعمها بكل قوته؛ لأن “الرب أدخل الرحمة في قلبه تجاه اليهود المقيمين في إسرائيل”.

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *