الرئيسية » الهدهد » ممثل مرشد إيران: لدينا “3” خطوط حمراء في سوريا.. تعرفوا عليها

ممثل مرشد إيران: لدينا “3” خطوط حمراء في سوريا.. تعرفوا عليها

أكد ممثل المرشد الأعلى الإيراني في الحرس الثوري آية الله علي سعيدي، أن لإيران ما قال عنها “3” خطوط حمراء في سوريا، هي وحدة سوريا، وبقاء بشار الأسد، والدفاع عن مراقد أهل البيت.

 

واعتبر سعيدي في كلمة ألقاها أمس الجمعة في أثناء مراسم تأبين رفاة إيرانيين سقطوا في “الدفاع المقدس”، أن سوريا وفلسطين واليمن عمق استراتيجي لإيران، مشيرا إلى أن قدرة إيران الصاروخية هي قدرة للإسلام.

 

ولفت ممثل المرشد الأعلى في الحرس الثوري إلى أن إيران لديها أيضا 3 خطوط حمراء في العراق، وهي وحدة العراق، وحكم الأغلبية، والدفاع عن العتبات المقدسة لأهل البيت.

 

وأوضح سعيدي أن الثورة الاسلامية والقائد والشعب الإيراني ” في مواجهة مع جبهة الاستكبار العالمي المكونة من أمريكا وأوروبا والرجعية العربية”، مؤكدا “ضرورة توخي اليقظة والحذر حيال مؤامرات الاعداء”.

 

وأضاف أن الولايات المتحدة لم تغير مطلقا من هدفها في الاطاحة بنظام الجمهورية الاسلامية، لكن اختلفت تكتيكاتها.

 

وأشار إلى أن واشنطن “كانت تريد تقسيم سوريا وفصلها عن محور المقاومة وإبعادها عن إيران ولبنان وفلسطين”.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ممثل مرشد إيران: لدينا “3” خطوط حمراء في سوريا.. تعرفوا عليها”

  1. والله انها لتعروني رهبة وخجلا وغصة في القلب ويتفصد جبيني عرقا عندما ارى معمما ذو لحية بيضاء واقف على حافة قبره ..يكذب ويكذب ويفتري ويدعي الادعاءات الباطله ويلطخ مسامع المسلمين بالافتراءات والخزعبلات والادعاءات الكاذبه المغرضه ..فأقول لنفسي ما الذي يدعو هذا المعمم على هذا التزوير والافتراء وقد بلغ من العمر عتيا ولم يبقى من عمره ما يصلح به كذبه ويرجع الى الله ويستغفر ويتوب ..لم يبقى من عمره الا القليل من الزفرات وربما زفرة تخرج من فمه لا تعود لمثلها ..فبماذا سيلاقي ربه …بكل هذا الكذب والتدليس على المسلمين واضلالهم وقد كان بامكانه ان يقول الحق لانه هذا هو واجبه ان يقول الحق ويعلم الناس الحق والصدق في القول والفعل ولكن هؤلاء الناس هكذا تربوا في مراجع الفرس المجوس على الكذب والافتراء وكره العرب والمسلمين .لان الذين الفوا لهم هذه العقائد هم اسيادهم ومعلميهم من الحاقدين على العرب والمسلمين من الفرس المجوس واليهود عليهم لعائن الله ورسوله والمؤمنين ..ثم هذه الالقاب التي تطلقونها على انفسكم وتزكوا بها انفسكم ..مثل اية الله العظمى وروح الله.وحجة الله وغيرها من مثل هذه الالقاب التي ما انزل الله بها من سلطان وقد نهى الله عنها بقوله فلا تزكوا انفسكم هو اعلم بمن اتقى ..هداكم الله الى سواء السبيل

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.