الرئيسية » الهدهد » رئيس تحرير جريدة الزمن العمانية يخضع لتحقيق المدعي العام

رئيس تحرير جريدة الزمن العمانية يخضع لتحقيق المدعي العام

ذكرت جريدة الزمن العمانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن الادعاء العام يتولى ملف التحقيق مع رئيس تحرير جريدة الزمن حول ما تم نشره في موضوع “جهات عليا تغل يد العدالة”.

 

‎وكانت السلطات الأمنية في سلطنة عمان قد احتجزت الخميس الماضي رئيس تحرير صحيفة الزمن ورئيسها التنفيذي إبراهيم المعمري، وذلك على خلفية نشر الصحيفة تقريرا أشارت فيه إلى تدخل رئيس المحكمة العليا ﻹيقاف أحكام قضائية بسبب المصالح التجارية مع بعض المتنفذين في الدولة الذين قالت الصحيفة في عنوانها بأنهم (يغلون يد القضاء)،وفق ما ذكره محررو الصحيفة.

 

‎وقال زاهر العبري محرر صحفي في جريدة الزمن عبر حسابه في تويتر، السلطات الأمنية تستدعي الأستاذ إبراهيم المعمري رئيس تحرير جريدة الزمن على خلفية موضوع القضاء .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “رئيس تحرير جريدة الزمن العمانية يخضع لتحقيق المدعي العام”

  1. حسبنا الله ونعم الوكيل، الفاسدون ينعمون بالخيرات والحمايه والشرفاء يزجون بالسجون، المدعي العام والشعب العماني يعلمون علم اليقين بحقيقة هذا الرجل الذي يتربع على عرش القضاء العماني وسمعته سيئه جدا وغيره من الفاسدين وقد بلغ الفساد في بلادنا الحبيبه الغاليه مبلغا عظيما، وأصبحت الدوله هي التي تحمي الفساد والفاسدين ولكن سؤالي لكوني عمانيه وهذا الموضوع يهمني عن السلطان قابوس سلطان عمان أين هو ؟هل ما زال حيا حيا أم ماذا ؟ الشعب العماني أصبح رهينة مختطف من قراصنة استولوا على خيرات البلاد منذ العام 70 وتركوا الشعب العماني يئن تحت وطأة الفقر والعوز ،وحسبنا الله ونعم الوكيل، اللهم فك اسر الأساتذة الشرفاء وانعم عليهم بالحرية والنصر على الظالمين /آمين يارب العالمين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.