الرئيسية » الهدهد » يلدريم: تركيا ليست مصر أو سوريا ومن يدعم الانقلابيين هم خونة أيا كانوا

يلدريم: تركيا ليست مصر أو سوريا ومن يدعم الانقلابيين هم خونة أيا كانوا

قال رئيس الوزراء التركي بن علي يلدريم إن بلاده “تركيا” ليست كمصر أو سوريا ومن يدعمون الخونة ويتساهلون معهم خونة مثلهم تماما أيا كانوا”، مشيرا الى أن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان “قد وقف وقفة حاسمة وبفضل الله ثم وقفة الشعب التركي واستطاع أن يحبط تلك المحاولة الانقلابية الخائنة”. في إشارة إلى انقلاب 15 تموز الفاشل.

 

وفي كلمة له في حفل تابين “شهداء15 تموز” بأنقرة، توجه يلدريم لأهالي الشهداء قائلا: “وطننا اليوم يقف حرا قويا بفضل من الله عز وجل ثم بسبب تضحيات أبنائكم”، مؤكدا أن “دماء الشهداء أمانة مقدسة وسنحاسب قاتليهم أشد الحساب وسنحمي عائلات الشهداء وستكونون فوق رؤوسنا”.

 

كما توجه الى الجرحى قائلا: “لا تخفوا جراحكم إنها ميداليات شرفكم”، مشددا على أنه “سيتم تطهير الجيش من كل العناصر الانقلابية والخطوات التي سنقوم بها ستضمن ازدهار البلد”.

 

ولفت الى “أننا نمد أيدينا إلى من يسالمنا لكننا حاسمون ضد من يعادينا”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “يلدريم: تركيا ليست مصر أو سوريا ومن يدعم الانقلابيين هم خونة أيا كانوا”

  1. فعلا يابن الوسخة تركيا ليست مصر لان تركيا ستقسم على بركة الحرب الاهلية التى ستدمرها مبروك ليكم هلاك تركيا يا بهايم

    رد
  2. تركيا تذهب الى الجحيم التماسليمن هواهم صومالى فى خراب الدول والدواعش يتوجهون لتركيا لاكمال مهمتهم التخريبية وبدء حرب اهلية لاتذر احد مبروك خراب تركيا فعا تركيا الهمجية ليست مصر

    رد
  3. من المضحك مقارنة دوله عظيمة وشعب عظيم كتركيا بمصر! نظرة واحدة وسريعة على حال مصر الحالي كفيلة بحسم الامر! لكن للاسف يبقى المتخلف متخلف و لايدري المجنون بجنونه!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.