الرئيسية » الهدهد » مصادر إماراتية: “دحلان” يقترح على “حفتر” اغتيال مفتي ليبيا صادق الغرياني لإنهاء التمرّد

مصادر إماراتية: “دحلان” يقترح على “حفتر” اغتيال مفتي ليبيا صادق الغرياني لإنهاء التمرّد

“خاص-وطن زعم ناشطون على مواقع التواصل الإجتماعي نقلا عن مصادر إماراتيّة أنّ القيادي الفتحاوي المفصول محمّد دحلان اقترح على الجنرال الليبي خليفة حفتر اغتيال الشيخ صادق الغرياني مفتي ليبيا للتخلص لإنهاء التمرّد.

 

وقال صفحة المغرّد الشهير “مجتهد الإمارات” نقلا عن مصادر إماراتية إنّ دحلان اقترح على حفتر خلال لقاء خاص جمعه به قبل أيام، اغتيال الشيخ الصادق الغرياني لإنهاء التمرد في ليبيا.


وطالب “مجتهد الإمارات” عبر تغريدات على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” اطلعت عليها صحيفة “وطن”، من الشيخ صادق الغرياني أخد الحيطة والحذر، كما تمنى تفعيل القضية فى وسائل الإعلام لفضح المخطط الإجرامي الذى يقوده حفتر.

 

وبعد أيام من بداية الثورة الليبية سلميا في شهر فبراير عام 2011، أفتى الشيخ الصادق الغرياني بالخروج على العقيد معمر القذافي ونظامه، مؤكدا أن “ما يأمر به النظام الآن ويفعله من الإستعانة بالآلاف من المرتزقة الأجانب جلهم من غير المسلمين لسفك الدماء وانتهاك الحرمات، أمر لا يختلف اثنان في حرمته كمعصية من أكبر المعاصي والآثام والخطايا”.

 

وترأس الصادق الغرياني دار الإفتاء الليبية بقرار من المجلس الوطني الإنتقالي إبان ثورة فبراير عام 2011.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “مصادر إماراتية: “دحلان” يقترح على “حفتر” اغتيال مفتي ليبيا صادق الغرياني لإنهاء التمرّد”

  1. اغبياء عيال دحلان…يوم اللي خرجنا علي المجنون القدافي لم ناخد راي المفتي او امريكا او اي شخص في هده الدنيا…هده الثوره لا يوجد لها رمز او قائد اقتلوا وتامروا ….الشعب الليبي قال كلمته لن نعود للقيود.والدنيا سلف ودين…جايكم يوم يادوله الخمارات……………….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.