الرئيسية » الهدهد » حسن نصر الله يفتح النار على السعودية: تنفذ تطبيعا مجانيا مع إسرائيل والفتاوى جاهزة

حسن نصر الله يفتح النار على السعودية: تنفذ تطبيعا مجانيا مع إسرائيل والفتاوى جاهزة

هاجم حسن نصر الله الأمين العام لحزب الله اللبناني المصنف عربيا ضمن قوائم الإرهاب, السعودية متهما إياها بتنفيذ تطبيعا مجانيا مع إسرائيل، معتبرا أن “أكبر تطور سيئ في الحالة العربية حاليًا هو انتقال العلاقة بين السعودية و”إسرائيل” من السر إلى العلن”، مشيرًا إلى أن “زيارة جنرال سعودي إلى إسرائيل ليست بداية علاقة وتنسيق بل هو انتقال العلاقة من السر إلى العلن”.

 

وادعي الأمين العام لحزب الله أن “السعودية تتصل بـ “إسرائيل” وتطبّع معها بالمجان وبعدها تعترف وتنسّق والفتاوى تجهّز لذلك”، ونبّه بأن “أخطر ما في التطبيع السعودي مع “إسرائيل” هو التضليل الثقافي والفكري الذي يرافق هذا المسار”، ولفت إلى أن “هناك اجرامًا يحصل بحق أهل اليمن بغطاء سعودي لأن هذه ثقافة السعودية والوهابية و”داعش” و”جبهة النصرة” حتى لو تم تغيير اسمها”، بحسب موقع العهد الإخباري.

 

وقال نصر الله خلال احتفال تكريمي إسماعيل زهري، وهو أحد قادة الحزب، إن “إسرائيل اليوم لم تعد عدوا للوضع العربي الرسمي وهذا ما عبرت عنه القمم العربية الأخيرة وخاصة أمام الزيارات العربية لإسرائيل، فالتطبيع السعودي معها يتم اليوم بالمجان دون أي ثمن”، على حد قوله.

 

وشدد الأمين العام لحزب الله على أن “النظام السعودي يتصل ويطبع وبعدها يعترف وينسق مع إسرائيل والفتاوى بعدها تجهز لذلك”، بحسب تعبيره.

 

وقال إن “أخطر ما في التطبيع السعودي مع إسرائيل هو التضليل الثقافي والفكري الذي سيرافق هذا المسار”.

 

وتابع “يجب على الجميع رفض وشجب التطبيع مع إسرائيل من أي طرف كان”.

 

واعتبر نصرالله “أن أهمية ما جرى في حلب أخيرًا يرتبط بإسقاط المشاريع الإقليمية والأحلام الإمبراطورية”، وتوجه للسعودية مهددا “مشروعكم لا مستقبل له وأمامكم فرصة للتفاوض في اليمن والبحرين وسوريا وإلاّ سوف تهزمون”.

قد يعجبك أيضاً

6 رأي حول “حسن نصر الله يفتح النار على السعودية: تنفذ تطبيعا مجانيا مع إسرائيل والفتاوى جاهزة”

  1. كل ما يقوله السيد حسن هو صحيح مئة بالمئة،ال سعود باعوا وخانوا العرب من اجل عرشهم،طول حكمهم كانت لهم علاقات مع ابناء عمومتهم اليهود ولكن كانت سرا،الان اخرجوها للعلن،حاربوا جمال عبد الناصر لانه كان قومي وحلمه الوحدة العربية،حاربوا صدام وحافظ الاسد لنفس السبب،حاربوا الروس لعيون الامريكان وحين خرج السوفييت من افغانستان تركوها بلد متخلف وبائس ولكن مزروع فيه الفكر الوهابي،كذلك فعلوا في الصومال،تصوروا حاربوا الحكومة الساندية في نيكاراغوا مع انها كانت تناصر القضايا العربية ودعموا خصومها من عصابات الكونترا التي كانت تتلقى دعم اسرائيلي،وكل ذلك من اجل المخابرات الامريكية،ولكنها وقفت ضد حماس وحركة الجهاد،والد اعدائها هو حزب الله لانه تغلب على اولاد عمهم اليهود.ان الله يمهل ولايهمل وقريبا باذن الله سوف نرى زوال هذه العائلة من حكم نجد والحجاز.

    رد
  2. اسمعت لكلامه من اوله الى اخره
    واكثر ماقاله ان لم يكن كله,عن مملكة بني تعوس صحيحا وواقعيا وحقيقيا
    وباختصار صدق حس الشيطان وهو رافضي صفوي باطني كذوب.
    وفي هذا الموقف لهذا الرافضي اشجع واصدق من كهنة ال سلول واذناهم واحذيتهم
    من علماء السوء وعملاء النخاسه.

    رد
  3. كل ما يقوله حسن زميره هذا الافاك المفتري ينطبق عليه وعلى ملالي الفرس المجوس ولكن هذا طبعهم الافتراء والكذب وتلبيس مخازيهم للشرفاء من هذه الامه وقد خبرنا الفرس المجوس وحزب اللات والعزى في كل الميادين فوجدناهم اهل خيانة وغدر وتآمر على العرب واالاسلام والمسلمين وعلى مدى التاريخ تجدهم هم المتحالفون مع اليهود والنصارى ضد الاسلام والمسلمين ..انا لا ادافع عن ال سعود فلهم عيوبهم ولا يهمهم لا اسلام ولا مسلمين بقدر الحفاظ على عروشهم ولكنهم بجانب ذلك لا يظهرون العداء للاسلام والمسلمين..انما المصيبه في هؤلاء الضالين المضلين اصحاب ولاية الفقيه الفرس المجوس ومن والاهم الذين يتسترون بالاسلام وهم يكيدون له ولاهله واكبر دليل في هذا الزمن الرديء ما فعلوه ويفعلوه في الاحواز والعراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا .واطماعهم لا تتوقف وهم يحلمون باعادة الامبراطورية الفارسيه على حساب العرب وهم واهمون لان الله وحده الذي ازالها من الوجود وكما قال الرسول الاعظم لا فارس بعد اليوم ..ولكنهم يعملون ويتامرون .والله غالب على امره

    رد
  4. ال سعود مسلمين من أهل السنة ولهم اعمال للإسلام والمسلمين من انت يا قذر حتى تتهم هذي الاسرة وماذا فعل خامنئي بالعرب في العراق وسوريا قتل الأطفال هذا هو فقيهكم .. تباً لكم

    رد
  5. لا أحب الفرس ولا الشيعة..لكن : أدرك تماما أن التقية تكون قولا وليس فعلا فيه هلاك صاحبها……… وحسن نصر الله وحزب الله خاض حروبا دموية مع الكيان الصهيوني،ولا توجد له مودة مع اليهود الصهاينة…………. أنظروا إلى الطرف الآخر.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.