الرئيسية » أرشيف - المجلة » صور| قائمةً بأكثر 10 نساء جمالاً وإثارةً لعام 2016

صور| قائمةً بأكثر 10 نساء جمالاً وإثارةً لعام 2016

وفقًا لعدة معايير، نشر موقع Wonder list، قائمةً بأجمل وأهم النساء لعام 2016.

 

وكان على رأس تلك المعايير الذكاء والشهرة، والجاذبية، والشعبية، والإثارة، والأكثر نجاحًا في عام 2016.

 

1- سيلينا جوميز: احتلت النجمة الأمريكية، سيلينا جوميز، المركز الأول في قائمة أجمل النساء في العالم 2016.

2-لايزا سوبيرانو: تصدرت الممثلة وعارضة الأزياء الفلبينية ليزا سوبيرانو، المرتبة الثانية في القائمة مع أجمل الوجوه في العالم، التي بدأت حياتها بمجموعة من المسلسلات التليفزيونية والأفلام، يبلغ عمرها 18 عامًا.

3-نانا- ايم جين آه: جاءت ايم جين آه، المعروفة باسمها الفني نانا، وهي عضو سابق في فرقة K جريل، المرتبة الثالثة.

4-ديبيكا بادوكون: تصدرت الممثلة ديبيكا بادوكون المركز الرابع في القائمة، وهي أعلى أجرًا في بوليوود،  كما إنها تحتل مرتبة متقدمة على قوائم مختلفة لأجمل النساء في الهند.

5-بيكسي لوت: احتلت المغنية الإنجليزية، والراقصة والممثلة بيكسي لوت المركز الخامس في قائمة أجمل النساء لعام 2016، وكان أول ظهور لها من خلال ألبومها (ماما دو) الذي صدر في يونيو 2009.

6-آمبر هيرد: جاءت الممثلة الأمريكية آمبر هيرد في المركز السادس كأجمل النساء لعام 2016، كما إنها تم اختيارها في العديد من القوائم للنساء الأكثر الجاذبية وجمال.

7-بريانكا شوبرا: احتلت بريانكا شوبرا المركز السابع في قائمة أجمل النساء لعام 2016، كما إنها ملكة جمال العالم سابقا، كما تم التصويت لها باعتبارها المرأة الآسيوية الأكثر جاذبية لعام 2015 من قبل مجلة Eastern Eye.

8-ادريانا ليما: حازت السمراء البرازيلية ادريانا ليما بالمركز الثامن في قائمة أجمل النساء لعام 2016، وهي واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، كما إنها تحتل المركز الثاني كأعلى عارضة أزياء أجراً بمقابل مادي 9000000 دولار.

9-إميليا كلارك: جاءت إميليا كلارك في المرتبة التاسعة في قائمة أجمل النساء العالم العالم لعام 2016، وهي ممثلٌة وعارضة أزياء وممثلٌة مسرح إنجليزية.

10-بيا فورتزباخ: احتلت الممثلة وعارضة الأزياء والمذيعة والكاتبة الألمانية فلبينية بيا فارتزباخ المركز العاشر في القائمة.

كما إنها مثلت الفلبين في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2015 وفازت باللقب، إضافة إلى أنها فازت بلقب ملكة جمال الفلبين لعام 2015.

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.