صدحت بصوت عال “يالله يا الله” ولم ينجدها أحد.. هذا ما فعله جندي إسرائيلي بفتاة فلسطينية

1

“خاص- وطن”- تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو أظهر لحظة إصابة فتاة فلسطينية برصاص قوات الاحتلال الاسرائيلي على حاجز قلنديا العسكري الرابط بين مدينة القدس المحتلة ورام الله.

 

وأظهر الفيديو لحظة إطلاق النار على الفتاة على الحاجز العسكري بدم بارد في محاولة من جنود الاحتلال إلى قتلها, حيث بدأت الفتاة تصرخ بصوت عالي “يا الله يا الله” فور اصابتها والاستنجاد بالمارة الذين منعهم الاحتلال من انقاذها او الاقتراب منها كما هو واضح بالفيديو..

وافاد شهود عيان بالموقع ان جنود الاحتلال الاسرائيلي قاموا باطلاق النار على القسم السفلي من الفتاة مما ادى لاصابتها بجراح بالقرب من احد النقاط العسكرية على الحاجز فيما تجمع جنود الاحتلال حولها رافعين بنادقهم اتجاهها.

 

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني قالت ان طواقم الهلال الاحمر توجهت الى منطقة الحاجز من اجل تقديم الاسعاف الاولي للفتاة المصابة الا ان جنود الاحتلال الاسرائيلي منعوهم من الوصول اليها وتقديم العلاج لها.

 

بدورها ادعت وسائل الاعلام العبرية نقلا عن مصادر احتلالية قولها ان الفتاة حاولت تنفيذ عملية على الحاجز وفق الرواية الاسرائيلية.

 

المتحدثة باسم شرطه الاحتلال لوبا السمري ادعت ان شابة فلسطينية اقتربت بسرعه نحو مكان توقف حراس الامن والذين طلبوا منها التوقف عدة مرات مما دفعهم لاطلاق النار باتجاهها وفق الرواية الاسرائيلية.

 

وقالت السمري ان خبراء المتفجرات يقومون بفحص الحقيبة التي كانت تحملها الفتاة المصابة على الحاجز.

قد يعجبك ايضا
تعليق 1
  1. العز بن عبد السلام يقول

    من قال لم ينجدها احد ؟ والله سينجدها الله سبحانه وتعالى من فوق سبع سماوات انظر حولك ياعزيزي سقطت أنظمة وسوف تسقط أنظمة اخرى وتنهار دول كله بسبب الظلم والجوّر والدعاء على الظالمين …

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More