الرئيسية » الهدهد » نائبة أمريكية تغرد على تويتر: إسرائيل متورطة في هجومي “نيس” و”ميونيخ”

نائبة أمريكية تغرد على تويتر: إسرائيل متورطة في هجومي “نيس” و”ميونيخ”

أكدت سينتيا ماكيني النائبة السابقة في الكونجرس الأمريكي على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مصورا إسرائيليا متورط في المجازر التي ارتكبت في نيس وميونيخ، الأمر الذي يثبت أن إسرائيل متورطة في الهجومين.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن سينتيا ماكيني، عضوة الكونجرس السابقة عن الحزب الديموقراطي نشرت مقطع فيديو على تويتر مع الرسالة قالت فيه: “نفس المصور الإسرائيلي يقوم بتوثيق المآسي في نيس وميونيخ.. كيف يمكن القبول به؟ تذكروا الرقص الإسرائيلي؟”.

 

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “فتيو” المصري فإن ريتشارد جوجاهر المصور الإسرائيلي، متزوج من النائبة الإسرائيلية السابقة عينات ويلف، كان حاضرا في كلا الهجومين “هجوم فرنسا والذي أسفر عن 84 قتيلا، وأيضا في هجوم إطلاق النار داخل مركز تجاري في ميونيخ والذي تسبب بمقتل تسعة أشخاص “.

 

وذكرت قناة “i24 نيوز” الإسرائيلية أن ملف جوجاهر الشخصي في “تويتر” يظهر أنه نشر الصور من نيس، لكن ليس من ميونيخ، وليس من المعروف حصوله على الجنسية الإسرائيلية.

 

وأضافت القناة أن “رقص الإسرائيليين” يشير إلى نظرية المؤامرة التي فقدت مصداقيتها على نطاق واسع بعد أن ألقي القبض على خمسة رجال إسرائيليين في نيو جيرسي في سبتمبر 2001، بعد أن شهدت احتفالا بالهجوم الإرهابي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.