نائبة أمريكية تغرد على تويتر: إسرائيل متورطة في هجومي “نيس” و”ميونيخ”

0

أكدت سينتيا ماكيني النائبة السابقة في الكونجرس الأمريكي على صفحتها بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن مصورا إسرائيليا متورط في المجازر التي ارتكبت في وميونيخ، الأمر الذي يثبت أن متورطة في الهجومين.

 

وذكرت وسائل الإعلام الإسرائيلية أن سينتيا ماكيني، عضوة الكونجرس السابقة عن الحزب الديموقراطي نشرت مقطع فيديو على تويتر مع الرسالة قالت فيه: “نفس المصور الإسرائيلي يقوم بتوثيق المآسي في نيس وميونيخ.. كيف يمكن القبول به؟ تذكروا الرقص الإسرائيلي؟”.

 

وبحسب الفيديو الذي نشره موقع “فتيو” المصري فإن ريتشارد جوجاهر المصور الإسرائيلي، متزوج من النائبة الإسرائيلية السابقة عينات ويلف، كان حاضرا في كلا الهجومين “هجوم فرنسا والذي أسفر عن 84 قتيلا، وأيضا في هجوم إطلاق النار داخل مركز تجاري في والذي تسبب بمقتل تسعة أشخاص “.

 

وذكرت قناة “i24 نيوز” الإسرائيلية أن ملف جوجاهر الشخصي في “تويتر” يظهر أنه نشر الصور من نيس، لكن ليس من ميونيخ، وليس من المعروف حصوله على الجنسية الإسرائيلية.

 

وأضافت القناة أن “رقص الإسرائيليين” يشير إلى نظرية المؤامرة التي فقدت مصداقيتها على نطاق واسع بعد أن ألقي القبض على خمسة رجال إسرائيليين في نيو جيرسي في سبتمبر 2001، بعد أن شهدت احتفالا بالهجوم الإرهابي.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.