الرئيسية » الهدهد » خلفان يتجاهل سجن “غوانتنامو” الإمارات ويقرر اعتقال أردوغان بسبب القمع في تركيا

خلفان يتجاهل سجن “غوانتنامو” الإمارات ويقرر اعتقال أردوغان بسبب القمع في تركيا

“خاص- وطن”- فقد ضاحي خلفان نائب رئيس شرطة دبي السابق والمقرب من ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد, عقله مع فشل الانقلاب العسكري في تركيا, إذ أطلق العنان للسانه وسخر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لشتيمة الرئيس التركي رجب طيب أردوغان الذي أفشل الانقلاب الذي كان يحلم فيه أبناء زايد على مدار السنوات الماضية.

 

خلفان منذ الجمعة قبل الماضية وهو يصول ويجول في تغريداته التي أثارت جدلاً واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي ودفعت صحيفة “الزمان” التركية إلى وصفه بأقذر رجل في الشرق الأوسط, دعا النائب العام التركي إلى اعتقال أردوغان بسبب ما أسماه حالة قمع الحريات في تركيا عقب الانقلاب.

 

وغاب عن ذهن خلفان كما يبدو حالة حقوق الانسان في الامارات وأوضاع المساجين في السجون المعروفة هناك كسجن الرزين المعروف باسم غوانتنامو الامارات الذي يرزح بداخله سجناء الرأي والمطالبات الدولية بإطلاق سراح العلماء وأعضاء الاخوان المسلمين الذي زج بهم محمد بن زايد بالسجون عقب الانقلاب الذي نفذه رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي في مصر.

 

وفي تغريدة كتبها خلفان على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي قال ” النائب العام  التركي يجب ان يصدر مذكرة استدعاء للرئيس اردوغان باعتباره يمارس قمعا غير مسبوق في تركيا “.. وأحلقها بتغريدة أخرى ساخرة ” اوه نسيت أردوغان فوق القانون “.

ولم يسلم اردوغان في تغريداته تلك من انتقاد متابعيه وكانت تلك الردود التي رصدتها وطن كافية للجمه…

 

https://twitter.com/sha5red/status/757659575428517889

https://twitter.com/alromaimah/status/757655920872714240

https://twitter.com/sha5red/status/757660591804874752

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “خلفان يتجاهل سجن “غوانتنامو” الإمارات ويقرر اعتقال أردوغان بسبب القمع في تركيا”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.