الرئيسية » الهدهد » قائد طيران الجيش العراقي: رفضنا طلب تدريب طياري فرنسا لأن خبرتنا نادرة وكتبت بالدم “فيديو”

قائد طيران الجيش العراقي: رفضنا طلب تدريب طياري فرنسا لأن خبرتنا نادرة وكتبت بالدم “فيديو”

“خاص- وطن”- قال قائد طيران الجيش العراقي الفريق أول ركن طيار حامد المالكي إن بغداد رفضت طلب قائد طيران الجيش الفرنسي الذي تمنى إدخال طياري بلاده دورة تدريبية في العراق.

 

وأضاف المالكي خلال مقابلة صحافية مع احدى القنوات العراقية أنّه كان في زيارة لمؤتمر لطيران الجيش العالمي، وألقى فيها كلمة، فيما أعجب الجميع بالطيارين العراقيين وخبرتهم على حد تعبيره.

 

وتابع المالكي: “قائد الجيش الفرنسي أراد خدمة، وهي أن يرسل طيارين فرنسيين إلى العراق، ليتعلموا من خبرة الطيارين العراقيين” مؤكداً رفضه هذا الطلب قائلاً: “هذه خبرة بالدم لا يمكن أن نعطيها لأحد”.

ورد أحد المعلقين على تصريح المسؤول العراقي مغرداً: “يقول خبرتنا بالطيران لا يمكن ننطيها لأحد وهم لا يمكن ان يتقدموا بشبر بالمعركة الا بغطاء جوي امريكي”.

https://twitter.com/Barween_/status/757180355522822145

كما علق حساب “أسد الله الغالب” ساخراً: “هذا حال العراق يقوده الحمير.. مع احترامي للحمير الاصلاء.. دوله تعيش على الكذب”.

https://twitter.com/OAlrifie/status/757168291966291968

كذلك غرد أبو عبد الله: ” سبحان الله وباء في العراق اسمه وباء الكذب أتو به ملالي طهران وهذا الوباء ينتشر وبسرعة عند السياسيين والعسكريين”.

ويعرف عن المالكي تصريحاته المثيرة للجدل، والتي أدت إلى سخرية كبيرة في مواقع التواصل الاجتماعي، آخرها إحصاءه لعدد عجلات داعش المدمرة غرب عامرية الفلوجة.

 

 

 

 

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “قائد طيران الجيش العراقي: رفضنا طلب تدريب طياري فرنسا لأن خبرتنا نادرة وكتبت بالدم “فيديو””

  1. مجنون ويبدو أنه قد زاد من جرعة المخدرات من أجل التواصل والاتصال بالمهدي والخميني وكاشف غطاء البالوعة وصاحب العصر والزمان والكوكا كولا. أعتقد أنه يتكلم عن تدريب الطيارين على قتل وتعذيب السنة والتي برع فيها ويبرع فيها الكلاب شيعة العراق و الكلاب الايرانيين ونظام المسخ النصيري بشار أسد وجرذ المقاومة ابن المتعة حسن نصر الله, ولا يعني التدريب على فنون الطيران ومهاراته.

    رد
  2. ماساة اخرى من مااسي العراق العجمي.. هذا حدوده ان يكون جندي مكلف ،، ستدور الأيام ايها الدونيين وسيعود العراق عظيما لكن بعد ان نعود الى الله ونحاسب أنفسنا على ما نفعل ونقول والله مع الصابرين.. والله على كل شيء حسيب..

    رد
  3. الآن عرفت لماذا يستعين العبادي بالجنرال الايراني سليماني، لأن مثل هذا الحمار يحتاج الى سايس فارسي يتحمل ….

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.