الرئيسية » الهدهد » ناصر الدويلة: مليارات الخليج لن تنقذ السيسي وسيُعلن افلاس مصر خلال شهرين إلى ثلاثة

ناصر الدويلة: مليارات الخليج لن تنقذ السيسي وسيُعلن افلاس مصر خلال شهرين إلى ثلاثة

قال السياسي الكويتي البارز، ناصر الدويلة إن الاقتصاد المصري تجاوز كافة الخطوط الحمراء، في إشارة إلى الارتفاع المستمر في سعر الدولار.

 

وأضاف “الدويلة” في تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”..” تخطى الدولار اليوم حاجز 12.40 جنيه و هو بذلك سيصل في نهاية اغسطس الى 15.70 جنيه للدولار مما سيعني افلاس الدولة خلال شهرين او ثلاثة”.

وتابع في تغريدة أخرى “لا يمكن إنقاذ الاقتصاد المصري ولو دفع الخليج 40 مليار نقدًا، الأمر تجاوز الخطوط الحمراء إلى فوهة البركان الاقتصادي”.

جدير بالذكر، أن الدولار واصل قفزاته الكبيرة فى تعاملات السوق السوداء، اليوم، ليسجل 12.40 جنيه للبيع، و 12.25 جنيه للشراء، مستفيدا من امتناع حائزى الدولار عن بيعه ترقبا لارتفاع رسمى قريب فى سعره.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “ناصر الدويلة: مليارات الخليج لن تنقذ السيسي وسيُعلن افلاس مصر خلال شهرين إلى ثلاثة”

  1. الشحاته والتسول وسيله جديده قديمه تعتمد عليها الكثير من الجمعيات الخيرية في الكثير من الدول . ولكن عندما تعتمد عليها دوله وتمد يدها للمحسنين وعلى بابك ياكريم وعاوزين رز وذلك لدعم اقتصادها فهذه الدوله لا يمكن تسميتها بدوله بل جمعيه خيريه او تعاونية تعتمد على التسول والشحاته وجمع الأموال من المحسنين لا اكثر ، وعمر هذه الدوله قصير ويمكن ان تنهار في اي لحظه .

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.