الرئيسية » الهدهد » خالد مشعل يطلقها مدوية في وجه متحدي حركته:” حماس لا تخشى النتائج والاختبارات”

خالد مشعل يطلقها مدوية في وجه متحدي حركته:” حماس لا تخشى النتائج والاختبارات”

أرسل خالد مشعل رئيس المكتب السيسي لحركة حماس رسالة شديدة اللهجة إلى متحدي حركته في الانتخابات البلدية القادمة التي وافقت الحركة اخيرا عليها بعد سنوات من الرفض إثر الانقسام السياسي الفلسطيني الذي مزق شطري الوطن جاء فيها “: أن حركته لا تخشى النتائج والاختبارات التي يريدها البعض “. في إشارة إلى حركة فتح المنافس القوي لحركته.

 

مشعل المقيم في الدوحة قال في كلمة متلفزة خلال تخريج دورة عسكرية للجناح المسلح لحماس “كتائب القسام”.. “نحن على أبواب انتخابات بلدية محلية وأعلنا أننا سندخلها وربما كان البعض يريد اختبارنا”.

 

وأضاف يقول “لكن حماس تؤمن بالانتخابات والديمقراطية وبالاحتكام لإرادة الشعب الفلسطيني عبر صناديق الاقتراع وتحترم نتائج ذلك ولا تخشى أبداً ذلك”.

 

ودعا مشعل إلى ترتيب البيت الفلسطيني وتجديد بناء المؤسسات الفلسطينية بما فيها البلديات، وطالب بالشراكة والانفتاح على كل مكونات المجتمع الفلسطيني.

 

وقال وهو يشير لذلك أن أهم متطلبات ترتيب البيت الفلسطيني، يكون في بناء المؤسسات السياسية على أسس ديمقراطية وتحقيق الشراكة مع شركاء الوطن رغم الخلاف معهم، وإنجاز المصالحة وإنهاء الانقسام والانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني لمنظمة التحرير.

 

وحملت لغة مشعل التي تحدث فيها في الكلمة المسجلة تحديا بقدرة الحركة على تحقيق فوز في تلك الانتخابات المحلية المقررة أن تعقد يوم الثامن من أكتوبر المقبل.

 

وقد ظلت حركة حماس لمدة تقترب من الشهر دون الإعلان عن موقفها من المشاركة في هذه الانتخابات البلدية التي ستجري للمرة الأولى في الضفة وغزة وبمشاركة حركتي فتح وحماس منذ الانقسام السياسي بين الطرفين.

 

وأعلنت أنها ستشارك في الانتخابات بقائمة من “الكفاءات”، وهو شكل جديد تلجأ له الحركة.. في الوقت الذي اعتبر البعض رسالة مشعل بمثابة رسالة تحدي على قدرة حماس تحقيق فوز في هذه الانتخابات، خاصة وأن أحد قادة الحركة أكد وجود رغبة لتحقيق الفوز في مناطق الضفة الغربية، معقل حكم السلطة الفلسطينية وحركة فتح.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “خالد مشعل يطلقها مدوية في وجه متحدي حركته:” حماس لا تخشى النتائج والاختبارات””

  1. الذي مع الله لايخشى أي كائن ومادمتم مع الله فلا غالب لكم صفو نياتكم واصدقو عهدكم مع الله والناس وسيرو وعين الله تحرسكم ولاتخشو من بني البشر أحد

    رد
  2. انا عاجبني العنوان “مشعل اطلقها مدوية” سنتنتنضم……….. مرسي الزناتي اتهزم يا من.
    يعني منكبر ال……. بالشعر و كأنه اعلن الحرب على اسرائيل والله الجنازة حامية و الميت عرص

    رد
  3. هذا المغفل الساذج مشعل
    رمى بنفسه في احضان ال سلول
    فيحج ويعتمر اليهم كل عام مرة او مرتين
    يظن بانهم معه حركته ونضالها وجهادها
    وهاهم امس يرسلون مرسول العشق العسكري عشقي
    لينسق ويرتب موعدا للغرام والهيام والنكاح
    بين الفحل الصهيوني والعاهره السلوليه.
    اصحوا يامغفلين في فلسطين
    ال سلول هم اعداء الامه
    هم من يدعمون (اشقائكم المصرائيليين ممن يحاصرونكم.
    كفى تمييع للقضية الفلسطينيه
    وضعوا النقاط على الحروف
    وكفى مجاملات وتبويس لحى

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.