القرضاوي: أليس لأرواح السوريين في منبج حرمة مثل أرواح الفرنسيين في نيس أيها القتلة

0

“خاص-وطن” قال رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “تويتر” أليس لأرواح السوريين في منبج حرمة مثل أرواح الفرنسيين في نيس، أيها القتلة الإرهابيون. لكم الله يا أهل سوريا.

 

وعلّق محمد سلطان الشماسي قائلا “قيمة الإنسان اليوم وحرمة سفك دمه تكمن في قوة دولته وسطوتها وقيمته عندها وعند قومه وهذا مايفتقر إليه العربي والمسلم اليوم للأسف”.

 

وقال محمد هادي أحمد “منبح تباد الشعب السوري يحترق اليمن انهارت وتدمرت مصر لم تعد كما كانت الستم انتم السبب ومشروعكم المتهور الغير محسوب”.

 

وكان المعارض السوري البارز بسام جعارة قد أكّد في تغريدات سابقة أنّ طيران أوباما ارتكب اليوم وأمس مجازر كبرى في منبج ولكنه يحث أردوغان الإلتزام بالقيم الديموقراطية بعد الإنقلاب !! مجرم حرب.

 

وأضاف “عدد ضحايا القصف الأمريكي على منبج يفوق عدد قتلى نيس الفرنسية ولكن الجميع الآن اتخذ وضعية الميت”.

 

وكانت وكالة أعماق الإخبارية التابعة لتنظيم الدولة الإسلامية قد تحدثت عن مقتل 160 مدنيا في الغارات على ريف منبج, في حين ذكرت وكالة الأناضول أن القصف استهدف تجمعا لمدنيين كانوا يحاولون الخروج من قرية توخار.

 

وقالت تقارير إعلاميّة إن القصف تسبب في تدمير مبنى المطحنة وعدد من المساجد والمدارس, بالإضافة لأكبر مستشفيات المدينة.

 

وأكدت أن عدد القتلى من المدنيين منذ بدء الهجوم على المدينة قبل شهرين بلغ 283 شخصا قضى العدد الأكبر منهم في قصف للتحالف الدولي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More