الرئيسية » أرشيف - المجلة » 8 خطوات لتحترف Pokemon Go

8 خطوات لتحترف Pokemon Go

تعتمد لعبة Pokemon Go على الواقع المعزز وهو أحد أهم تكنولوجيات المستقبل التي تعتمد على إسقاط الأجسام الافتراضية والمعلومات في بيئة المستخدم الحقيقية لتوفر معلومات إضافية أو تكون بمثابة موجه له.

 

والآن إليك 8 نصائح هامة لكي تصبح محترفاً في اللعبة:

 

1.لا تهدر الكرات: يمكنك أن تجد الكثير من كرات “البوكي” في محطات البوكي الزرقاء، لكن ماذا لو كانت بعيدة عن منزلك؟ عندها عليك أن تهتم بالدقة فوق كل شيء، بأن تستمر ممسكا بالكرة فترة أطول حتى تصبح الدائرة خضراء وتصغر قليلا وتلقيها إما على رأس “البوكيمون” أو أنفه، قد يقبل البوكيمون بذلك أو يهرب لكنك على الأقل أهدرت كرة واحدة وليس 10 كرات.

 

2.احصل على الحلوى من البروفيسور: قد يبدو الأمر غير مهم، لكن عليك أن تحصل على قطع الحلوى من البروفيسور “ويلو” من خلال تحويل بعض “البوكيمونات” التي لا تحتاجها إليه، كيف ذلك؟ لا تتخلى عما لديك هناك العديد من “البوكيمونات” المكررة التي ستظهر لك، امسك بهم وحولهم له.

 

3.استعمل البيض: في حقيبة ظهرك ستجد بعض البيض الذي تحصل عليه من محطات “البوكي”، بإمكان حاضنة البيض تولي المهمة، فقط اضغط على البيضة واتركها داخل الحاضنة ولكن عليك أن تمشي قليلا – أو كثيرا- لكن كبشرة خير لك كلما زادت الكيلومترات كلما زادت إمكانية أن يكون البوكيمون نادرا أو قويا.

 

4.جِدْ البوكيمونات حسب عادات معيشتهم: تلك نقطة يفهمها كل من شاهد المسلسل، “البوكيمونات” صاحبة الطبيعة العشبية تتواجد في الحدائق وأماكن الزراعة، و”البوكيمونات” صاحبة طبيعة الظلام تتواجد خلال الليل، و”البوكيمونات” المائية تعني أن عليك أن تتجه للبحار والنيل، فرصة ظهور النوع الذي ترغب في الإمساك به تكون أكبر بالقرب من المنطقة التي يجب أن يقطنها.

 

5.بإمكانك الحصول على عملات مجانا: من خلال المعارك في صالات “البوكيمون” المتوفرة حولك، فور فوزك بالمعركة ستحصل على أموال، لا تهدرها فقط في شراء كرات البوكي فهي مجانية في محطات “البوكي” تذكر هذا جيدا.

 

6.قبل الدخول في معركة افهم تلك النقطة جيدا: عليك ببناء فريق قوي من 6 أنواع مختلفة للصمود في أي قتال، حاول أن تنوع وتستهدف “البوكيمونات” التي لديها نقاط قوة أكثر وبالطبع اجمع النوع الحجري والمائي والناري الثلاثي سيمكنك من تملك المعركة في بعض الأحيان، لكن لا تهمل الأنواع الأخرى.

 

7.استخدم الحلوى: ما لم يكن “البوكيمون” الذي أمامك هو “زوبات” أو”راتاتا” عليك أن تستخدم الحلوى التي تجعل صيده سهلا، الاثنان بإمكانك أن تجدهما في كل مكان، لكن إن هرب “بيكاتشو” مثلا من الكرة فسوف تحزن، لا داعي لذلك هناك حلوى في محطات البوكي الزرقاء بإمكانك إطعامها للبوكيمون ومن ثم الإمساك به فلن يقاوم.

 

8.تذكر أوراق الشجر: مثلما كان الوضع في مسلسل “بوكيمون” هو ذاته في اللعبة، “البوكيمونات” تحب أن تتواجد ضمن الأعشاب الطويلة، في بعض المناطق هناك مباني، لا يهم اتبع على شاشة هاتفك تطاير أوراق الشجر الخضراء حول المناطق التي يتحرك أو يختبئ بها البوكيمون، دائما تعني بنسبة كبيرة أن هناك بوكيمون في تلك المنقطة فقط استمر بالبحث حتى يظهر.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.