الرئيسية » فيديو » شاهد ماذا فعل بائع ذهب عربي مع سيدة أمريكية أرادت بيع طوقها العزيز

شاهد ماذا فعل بائع ذهب عربي مع سيدة أمريكية أرادت بيع طوقها العزيز

وطن-خاص”- كتب وعد الأحمد”- دخلت سيدة أمريكية إلى محل بيع مجوهرات لبيع طوق ذهب ورثته عن والدتها بسبب ضائقتها المادية ففوجئت بشهامة البائع العربي الذي دفع لها ثمن الطوق دون أن يأخذه، وأظهر شريط فيديو ضمن برنامج “شوارع أمريكا” سيدة تدخل مع ابنين لها إلى أحد محال الذهب.

 

وبعد أن عاين البائع الطوق وعرف قيمته سألها عن سبب بيعه فكشفت له أنها مفلسة ولن تقبض راتبها حتى آخر الشهر، وسألها إن كان السبب الوحيد لبيعه هو إفلاسها فأجابت أن الطوق ذكرى عزيزة من والدتها لكن عطل في المنزل اضطرها لبيعه وأن ثمن الطوق قد يساعدها.

 

وهنا أخرج البائع الشاب نقوداً ورقية وبعد أن عدّها ناولها للسيدة الأمريكية ثم أعطاها الطوق، وحينها بدأت علامات التأثر والإستغراب على وجهها ورفضت بداية أخذ الطوق وتهيأت للخروج ولكن البائع اقترب منها وناولها الطوق وهو يقول لها:”قلت إنك تحبينه وهذا هو” فعانقته وهي تقول له:”شكراً لك من قلبي” ثم أعطاها رقم جواله قائلاً:”إذا أردت أي شيء أنا موجود” وقال لها مازحاً وهي تخرج:”لا تذهبي إلى مكان آخر سوف اشتريه مرة أخرى عندما تريدين بيعه”.

 

وأشارت معلومات الفيديو إلى أن البائع من سوريا ويعيش في مدينة دالاس التابعة لولاية تكساس الأمريكية.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “شاهد ماذا فعل بائع ذهب عربي مع سيدة أمريكية أرادت بيع طوقها العزيز”

  1. هؤلاء من نفخر بهم … أميركا تبكي نسائنا في بلاد المسلمين وأبنائنا في أميركا يعاملونهم بقمة اللإنسانية والشهامة.

    رد
  2. أسوأ شخص عرفته في حياتي كان من سوريا، وقد نصب علي وأخذ كل ما املك بسبب اني وثقت به وكنت اعامله كأكثر من أخ لي، ربنا لا يبارك فيه وسأبقى ادعو عليه حتى اموت.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.