الرئيسية » فيديو » الكويتية سلوى المطيري تعرض نفسها للزواج ولكن بشرط مثير للجدل

الكويتية سلوى المطيري تعرض نفسها للزواج ولكن بشرط مثير للجدل

أثار مقطع فيديو جديد للكويتية سلوى المطيري تعرض نفسها للزواج، الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار الفيديو بشكل سريع.

 

وأظهر الفيديو المطيري وهى تضع شرطين أساسيين للزواج، ويتمثل الشرط الأول أن يكون الزواج شرعى، والثانى أن تنجب من زوجها عن طريق اللقاح الصناعى، لكرها للرجال على حد قولها، مشيرة إلى أن أحد المشايخ قد رخص لها ذلك مادام أن الزواج قائم على عقد شرعى.

 

والمعروف عن المطيري تصريحاتها المثيرة للجدل التي تخرج بها بين الفينة والاخرى والتي كان أخرها ذلك الفيديو..

قد يعجبك أيضاً

7 رأي حول “الكويتية سلوى المطيري تعرض نفسها للزواج ولكن بشرط مثير للجدل”

  1. أصلا على هاي الشيفه لمعفنه مافي مجال للتلقيح التقليدي مافي إلا التليقيح الصناعي الثوري البقري

    رد
    • بمكن سحاقيه ولا مافيه امراءة عاقله ورزينه تتفوة بهالكلام وتعارض سنة الله ورسوله تكره رجال الله يقول بكتابه وجعلنا بينكم مودة ورحمه صدق الله العظيم
      ماقال وجعلنا بينكم تلقيح صناعي لقحها شيطان رجيم يارب والله لو ماتبقى نسوان بالدنيا الا انتي ولا كلب بيشوف عليك خليك ليز احسن بعد هذا لو لقيتي شاذة تقبل فيك

      رد
  2. يعني وحدة بقذارتك وقباحتك وبشاعتك وسنك الديناصوري وعفنك لاتوجد طريق لتلقيحها إلا عن طريق التلقيح الثوري البقري

    رد
  3. لسانك لو خير خل يحكي به ما عنده فليصمت .. الرسول صل الله عليه وسلم حث على خير الكلام ومنطوق الخير لان الانسان محاسب عن كلامه …منطوقك ممكن يدخلك ااجنه او النار لا تستهين بالكلمه . .رب كلمه يقولها الواحد ترميه في النار.. السب والشتم التنمر هدية انت تقدمها للشيطان والنفس الامارة بالسوء لانهم يفرحون للشر والمعاصي والاثام اللي تجيبها بميزان اعمالك يوم القيامه ليش تعطيهم حسناتك بوقع اللسان تخربط وتنسى ولكن اللي انكتب ما بينسى وبيظل ليوم القيامه وتحاسب عليه الحكيم والعاقل من يصون لسانه عن سقط الكلام ..تعلم كيف تتحدث بوسائل السوشال ميديا صح ..حاسبوا انفسكم قبل ان تحاسبوا!!

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.