الرئيسية » الهدهد » بعد صدمة فشل الانقلاب.. عبد الحميد دشتي: ‫#‏مسرحية_الانقلاب_في_تركيا تمثيلية!

بعد صدمة فشل الانقلاب.. عبد الحميد دشتي: ‫#‏مسرحية_الانقلاب_في_تركيا تمثيلية!

“خاص- وطن– شكك النائب الكويتي المثير للجدل عبد الحميد دشتي بالأحداث المتسارعة فيما يخص عملية الانقلاب الفاشلة التي جرت في تركيا، مؤكداً أنها مسرحية، على حد وصفه

 

ونشر الدشتي وسم #مسرحية_الانقلاب_في_تركيا على موقع التواصل الاجتماعي، “تويتر”، معلقاً عليه: “سيتم تصفية قيادات الجيش وقمع المعارضين بالكامل وتغيير الدستور ليجلس أردوغان على الكرسي مدى الحياة”.

 

واستغرب الدشتي من السعوديين، وصمتهم تجاه ما يجري في بلادهم من قمع وظلم متسائلاً في تغريدة أخرى: “عجبي من السعوديين يدافعون عن الديمقراطية في سوريا و العراق و تركيا و هم يعيشون في بلد ما فيه لا انتخابات ديمقراطية و لا حرية !!”.

 

 

وأشار في مقال له إلى أنّ: “هذا الممثل “يقصد أردوغان” سيلقى معارضة من شعبه وجيشه فاستبق الامور ودبر مسرحية الانقلاب مستخدماً عسكره الخاص الذي سيطر على الوضع بخطة اردوغانية محكمة ليكشف من معه ومن ضده، ونسبه الى الداعية الاسلامي المعارض فتح الله غولن المقيم في بنسلفانيا والذي يملك قاعدة عريضة من المؤيدين لكنه حسب تصريحات سابقة له لا يسعى لأي منصب في تركيا وانما يسعى لأن يستفيق الاتراك من غيبوبتهم”.

واستشهد المسؤول الكويتي بصور قال إنها تعبر عن سياسة بلطجية الخليفة أردوغان، مؤكداً أنهم ﻳﻀﺮﺑﻮﻥ بعنف ﻋﻨﺎﺻﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﺍﻟﺘﺮﻛﻲ ﺑﻌﺪ ﺍﻟﻘﺎﺀ ﺍﻟﻘﺒﺾ ﻋﻠﻴﻬﻢ !! معلقاً بتغريدة أخرى: “‫#‏يا_اخوان هؤلاء مسلمين ؟!”.

وكان الدشتي أطلق تصريحات كلها شماتة واستهزاء بمن وصفهم إخوان الخليج قائلاً: “ﺍﺭﺩﻭﻏﺎﻥ ﻣﻦ ﻣﺨﺒﺌﻪ ﻋﺒﺮ ﺳﻜﺎﻳﺐ : ﻳﺪﻋﻮ مؤيديه ﻟﻠﻨﺰﻭﻝ ﻟﻠﺸﻮﺍﺭﻉ !! يا اخونجية الخليج انصروا خليفتكم ‫#‏انقلاب_في_تركيا”.

كما كان الدشتي من بين من تناقل شائعة سقوط النظام التركي وانهياره بتغريدة جاء فيها: “سقوط زعيم الاخونجية و الدواعش أردوغان”.

 

وأتبعها بتغريدة أخرى: “السلطان أردوغان سقط ‫#‏انقلاب_عسكري_بتركيا خالص العزاء للاخونجية”.

الجدير بالذكر أن عبد الحميد الدشتي هو رئيس المجلس الدولي لدعم المحاكمة العادلة و حقوق الإنسان وعضو مجلس حقوق الإنسان التابع للأمم المتحدة في جنيف.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “بعد صدمة فشل الانقلاب.. عبد الحميد دشتي: ‫#‏مسرحية_الانقلاب_في_تركيا تمثيلية!”

  1. على شاشة قناة الرفض والروافض وهي الاتجاه
    يقول المحلل المضلل الكاذب اللعين
    بان اردوغان اهان جيش تركيا.عندما تم اعتقال
    كبار ضباط او ازاحتهم عن مناصبهم
    ولم يدن هذا الخبيث الرافضي وان لم يكن
    فهو ذنب لهم,حتى اسالة دماء المعصومه
    او قصف البرلمان وهيئة الاركان.
    لقد كان كل جرار وقواد كافر ومشرك ومنافق
    ينتظرون نجاح هذا الانقلاب ليقرعوا كاسات الخمر
    وتهز البغايا والمومسات اردافهن
    ليشربوا نخب الاطاحة باردوغان كما فعلوا
    في حق مرسي.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.