الرئيسية » الهدهد » كاتبة كويتيّة: “فتح اشرف بـ7 الاف مرة من حماس” وأوباما “موهوم” وهذا ما ينتظر تونس

كاتبة كويتيّة: “فتح اشرف بـ7 الاف مرة من حماس” وأوباما “موهوم” وهذا ما ينتظر تونس

وطن – هاجمت الكاتبة الكويتيّة فجر السّعيد حركة “حماس”، وقالت إنّها حركة ممولة من إيران وتدين بالولاء لها، وهي حركة تعتبر ذراعاً لاستكمال الثورة الايرانية لتحقيق حلم الامبراطورية الفارسية في المنطقة تحت ذريعة “مقاومة اسرائيل”.

 

وادّعت “السّعيد” في تصريحاتٍ لها أن حركة حماس لم تقاوم الاحتلال الاسرائيليّ، وطالبت حماس بتقديم دليل على مقاومتها لاسرائيل. وقالت ان “فتح اشرف بـ7 الاف مرة من حماس”.

 

في سياقٍ آخر، اعتبرت “السّعيد” أن دخول روسيا في سوريا بمثابة ابعاد تدريجي لايران وحزب الله من المشهد السوري وبموافقه دولية وعربية.

 

وأضافت أنّ الرئيس الامريكيّ باراك أوباما “يا إمّا موهوم أو مظلل وكل تصريحاته ليس لها علاقه بالواقع، فالرفض الأمريكي للتواجد الروسي في سوريا غير صحيح؛ لأن روسيا ما دخلت سوريا الا بمافقة الامريكيين”.

 

وفي الشأن الليبيّ، قالت “السّعيد” إنّه اذا لم تضع تونس يدها بيد مصر لحل الملف الليبي ستبقى تونس تعاني من الارهاب، والتوترات، والمشاكل، وستجد كلّ يوم أناس ينزلون للشارع يهتفون باسقاط النظام.

 


 

فجر السعيد : حماس مموله من إيران وتدين بالولاء لها

A video posted by فجر السعيد (@alsaeedfajer) on

قد يعجبك أيضاً

رأيان حول “كاتبة كويتيّة: “فتح اشرف بـ7 الاف مرة من حماس” وأوباما “موهوم” وهذا ما ينتظر تونس”

  1. هي فاجره وعشيقة الانقلابي العرص لإنها تحب التعريص والمعرصين فمن كان هذا تكوينه وكينونته فمن الطبيعي كرهه للإسلام والمسلمين.
    فهي رويبضه أبت إلا أن تدلو بما ينضح به دلوها من الحقد على الدين الإسلامي وعلى المسلمين وعلى من يمثلهم.
    فهنيئا لك يارويبضه

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.