AlexaMetrics الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي يمدح "جحش" ويهاجم حزب الله وزعيمه حسن نصر الله | وطن يغرد خارج السرب

الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي يمدح “جحش” ويهاجم حزب الله وزعيمه حسن نصر الله

“خاص-وطن” في خطوة مفاجئة وبعد أن كان من أكبر المادحين للحشد الشعبي ومشتقاته وإيران ومن على شاكلتها، خرج الإعلامي الكويتي مبارك البغيلي على متابعيه بصورة جديدة قوامها سبّ حزب الله اللبناني بالليل والنهار وهو ما أثار جدلا كبيرا لدى بعض متابعيه حيث أكّدوا أنّ حسابه مخترق.

 

وكتب البغيلي عشرات التغريدات الّتي تهاجم حزب الله اللبناني وتتّهمه بالإرهاب وبتخريب المنطقة.

 

وقال البغيلي “موقفي من حسن نصرالله ثابت لا يتغير وهو ذات الموقف في العام الماضي .. المفارقة وجود خليجيين ولاؤهم لحسن ولاء غريب وحتى لو تعرض لأوطانهم !!”

 

وأضاف ” إذا هاجمت تنظيم داعش الإرهابي صفقوا لك وإذا هاجمت حزب الإرهابي حسن نصرالله هاجموك .. مبادئ من ورق !”

 

وتابع “لا تسجن نفسك في المثلث الإرهابي : داعش وحزب حسن نصرالله والإخونچية .. تحرر من قيود الطائفية العفنة”.

 

وأوضح الإعلامي الكويتي أنّ داعش وحزب حسن نصرالله وجهان لعملة الإرهاب القذر ومن يرفض ذلك فإننا يؤيد الإرهاب وإراقة دماء الأبرياء والعبث في أمن المنطقة العربية حيث أنّ حزب حسن نصرالله وداعش ملطخة أيديهما بدماء الأبرياء .. نصيحة ليكن ولاؤكم لأوطانكم وليس للميليشيات الإرهابية كداعش وحزب حسن نصرالله.

 

وأكّد البغيلي أنّ حسابه غير مخترق، وذلك بقوله أقسم لكم بالله أن حسابي غير مخترق ولكنهم يروجون ذلك لأنهم في موقف سيء وليس لديهم تبرير منطقي لكلامي .. أقسم لكم والله فوقي وفوقكم.

 

يذكر أنّ البنغيلي كان قد قال في إحدى تغريداته على صفحته الرسمية بموقع “تويتر” في 20 من شهر يونيو الماضي “يا أصدقائي .. إمتدحوا شجاعة الحشد الشعبي ولكن لا تتمادوا حتى لا تنفقع مرارة بعض الناس .. وعاش الحشد الشعبي”.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *