الرئيسية » الهدهد » جذبا للسياح.. السعودية تفتتح “مدينة الثلج” سيتمتعون بـ”3″ درجات تحت الصفر

جذبا للسياح.. السعودية تفتتح “مدينة الثلج” سيتمتعون بـ”3″ درجات تحت الصفر

وطنترجمة خاصة”- قالت صحيفة معاريف العبرية إن المملكة العربية السعودية ستفتتح هذا الأسبوع للمرة الأولى “مدينة الثلج” في العاصمة الرياض، حيث السياح سوف يكونوا قادرين على اللعب في هذه البيئة الصحراوية، طبقا لما أعلنه حاكم الرياض أمس، جنبا إلى جنب مع ولي العهد السعودي وأعضاء من الشركة السياحية التي تروج لتشغيل المدينة، مؤكدا أن المشروع في مراحله النهائية من البناء، ومن المتوقع افتتاحه الأربعاء.

 

وأضافت الصحيفة في تقرير ترجمته وطن أنه في مدينة الثلج سيتم تنفيذ المعايير الصارمة والأكثر تقدما، وأنها سوف توفر بيئة ثلجية حقيقية وتعطي الكثير من الناس فرصة لرؤية المملكة بالثلوج للمرة الأولى في حياتهم. وأشار الرئيس التنفيذي للشركة التي تدير الموقع، فهد بن عبد الله إلى أن جذب سياح جزء من التكييف مع رؤية المملكة في عام 2030″، مضيفا أن المدينة نقطة جذب سياحي رئيسي والأكبر من نوعها في المملكة، حيث أنها بنيت على مساحة 500 كيلومتر مربع، بتكلفة قدرها 100 مليون ريال، وفي أي وقت يمكن زيارة حوالي 350 شخصا، حيث تضم نشاطات ترفيهية متنوعة للسياح.

 

وكانت أعلنت شركة العثيم للسياحة والترفيه اكتمال كافة الاستعدادات لإطلاق أول وأكبر مدينة ثلجية في المملكة العربية السعودية بالعثيم مول الربوة بالرياض، وذلك يوم الأربعاء 13 يوليو الجاري. وستتضمن المدينة الثلجية أحدث المواصفات العالمية، وأفضل معايير السلامة والأمان لتوفير بيئة ثلجية واقعية وآمنة تجعل الزوار يعيشون تجربة الثلج لأول مرة في المملكة، وقضاء أجمل الأوقات بأجواء أوروبية ممتعة وباردة طوال العام بأقل من 3 درجات مئوية تحت الصفر.

 

وأكد فهد بن عبد الله، أن مدينة الثلج بالعثيم مول الربوة بالرياض تٌعتبر نقلة نوعية وقفزة كبرى في عالم الترفيه والسياحية في المملكة، بابتكارات رائعة وتصاميم أنيقة لأكواخ الثلج التي تمتاز بإطلالة ساحرة وألوان زاهية تشكل لوحة فنية تضفي المزيد من الراحة والمتعة للزوار، بالإضافة إلى تخصيص أماكن للمناسبات والحفلات، وساحة تضم سلسلة من أفخم المطاعم الشهيرة لتلبية كافة الأذواق؛ مما يسهم في تحقيق الجذب السياحي المطلوب في المجمعات التجارية التي تٌعد من أهم الواجهات السياحية والترفيهية بالمملكة.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.