الرئيسية » الهدهد » محسن رضائي: رسالتنا لآل سعود أننا لا نغضب سريعا ولكن إذا غضبنا لن نبقيكم على وجه الأرض

محسن رضائي: رسالتنا لآل سعود أننا لا نغضب سريعا ولكن إذا غضبنا لن نبقيكم على وجه الأرض

قال محسن رضائي امين مجمع تشخيص مصلحة النظام الإيراني، إن رسالة طهران إلى السعودية واضحة تماما وهي أننا ” لا نغضب سريعا لكننا لو غضبنا فسوف لن نبقي لآل سعود اثرا على وجه الارض “.

 

وكتب رضائي في صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي، ان تركي الفيصل رئيس جهاز الاستخبارات السعودي الاسبق شارك في مؤتمر المنافقين (زمرة خلق الارهابية) في باريس وطلب منهم البدء بعمليات الاغتيال في ايران. ان الدعم الرسمي من جانب السعودية للمنافقين اثبت بان جميع عمليات الاغتيال التي قامت بها هذه الزمرة خلال الاعوام الاخيرة انما نفذت بدعم من السعودية. حسب قوله.

 

واضاف، ان المسؤولين السعوديين عقدوا مثل هذه الاجتماعات قبل عدة اشهر مع تنظيمات “الديمقراطي” و”كومولة” و”بيجاك” في اربيل بكردستان العراق وقد وقعت عدة عمليات اغتيال في منطقة كردستان ايران لغاية الان.

 

وتابع رضائي، ان ” رسالتنا الى آل سعود بدءا من اليوم هي اننا لا نغضب سريعا ولكن لو غضبنا فسوف لن نبقي اثرا لآل سعود على وجه الارض”, مضيفا ” اننا نعتبر الحكومة السعودية بانها هي المسؤولة عن عمليات الاغتيال المنفذة من قبل المنافقين والمناهضين للثورة وقد جمعنا الوثائق المتعلقة بها “.

قد يعجبك أيضاً

5 رأي حول “محسن رضائي: رسالتنا لآل سعود أننا لا نغضب سريعا ولكن إذا غضبنا لن نبقيكم على وجه الأرض”

  1. اف أف أف أف أف
    اقول يالرافضي ياولد المتعه شف منو أبوك
    اقول اطقع طقيع زقك يضيع من الشتاء إلى الربيع

    رد
  2. ورسالة الامه العربيه اليك ايها المجوسي القذر وكذلك رسالة الامه الاسلاميه على اتساعها والعالم الحر ..انك اغلق فوهة استك لقد ازكمت انف العالم بقذارتكم وقذارة نظامكم وسيأتي اليوم الذي ستلاقون به جزاءكم لقاء جرائمكم ضد الانسانيه في العراق وسوريا ولبنان واليمن وليبيا ..ومنذ ان جاء المقبور الخميني بخياناته على الامه الايرانيه والعربيه والاسلاميه والعالم في فوضى عارمه وستدفعون ثمن جرائمكم في العالم قريبا وقريبا جدا بعون الله ..

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.