الرئيسية » الهدهد » “وأنا أريد إسقاط النظام”.. قنبلة تركي الفيصل أوجعت ولاية الفقيه فانزعجوا وقالوا رعاة إرهاب

“وأنا أريد إسقاط النظام”.. قنبلة تركي الفيصل أوجعت ولاية الفقيه فانزعجوا وقالوا رعاة إرهاب

أثارت تصريحات أطلقها الأمير تركي الفيصل رئيس الاستخبارات العامة السعودية الأسبق، عن رغبته في إسقاط النظام الإيراني, الخارجية الايرانية التي وصف مصدرا فيها ما حدث في العاصمة الفرنسية، باريس، السبت واجتماع المعارضة الإيرانية بمشاركة الفيصل بأنهم “رعاة الإرهاب”. على حد تعبيره.

 

وقال الفيصل، خلال مشاركته في مؤتمر المعارضة الإيرانية بباريس، السبت، إن نظام الخميني “لم يجلب سوى الدمار والطائفية وسفك الدماء ليس في إيران فحسب، وإنما في جميع دول الشرق الأوسط”، لافتا إلى أن الخميني سعى لتصدير ثورته للعالم فزاد الفرقة فيه، وخصوصا العالم الإسلامي، بحسب قوله.

 

واتهم الفيصل نظام الخميني بمساندة الإرهاب وذلك “عن طريق توفير ملاذات آمنة له في بلاده وزرع خلايا إرهابية في الدول العربية”، على حد تعبيره.

 

وكشف أن إيران “تنتهك الدول بحجة دعم الضعفاء في العراق ولبنان وسوريا واليمن ودعم الجماعات الطائفية المسلحة، وأن دعمها يهدف إلى إشاعة الفوضى”.

 

وأعرب عن رغبته في إسقاط النظام الإيراني بالقول: “وأنا أريد إسقاط النظام”، ردا على هتاف الحضور في المؤتمر “الشعب يريد إسقاط النظام”.

https://twitter.com/Strateeeegy/status/751822745701416960

قنبلة الفيصل أوجعت حكام إيران.. ونقلت وكالة الأنباء الإيرانية الرسمية على لسان المصدر الذي لم تسمه، قوله: “إن ذروة فشل وعجز الارهابيين والجهات الراعية لهم في العلن والخفاء في هذه المسرحية التي اجتمعوا فيها ليعزوا انفسهم، تجلي في الوقت الذي تحدثوا عن أحلامهم الوهمية.. إن فشل السعوديين وتمسكهم بالإرهابيين المكشوفين للجميع في هذا الاستعراض الهزلي يظهر وكما انكشف في العراق وسوريا واليمن، وإن الارهاب والارهابيين أداة لتمرير اهدافهم ضد الدول الاسلامية في المنطقة.”

 

وتابع المصدر: “استمرارا لتدخل المسؤولين السعوديين السافر ضد الجمهورية الاسلامية الإيرانية، شارك تركي الفيصل الرئيس السابق للجهاز الأمني السعودي، أمس في اجتماع لزمرة المنافقين الارهابية في باريس واثناء تصريحاته المعادية لإيران أشار إلى موت مسعود رجوي.”

 

وفيما يتعلق بمسعود رجوي، قال أمير عبداللهيان، مستشار الخارجية الايرانية التصريحات الاخيرة لرئيس جهاز الاستخبارات السعودي الأسبق “تأكيد على الدعم المالي والامني السعودي للإرهاب.” بحسب ما نقلته وكالة أنباء “فارس” الإيرانية شبه الرسمية.

 

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول ““وأنا أريد إسقاط النظام”.. قنبلة تركي الفيصل أوجعت ولاية الفقيه فانزعجوا وقالوا رعاة إرهاب”

  1. السعودية الخرفانة تتأمر على رئيس منتخب في مصر، وتنشر الإرهاب في العراق وسوريا وتشن حرب على اليمن وشعب البحرين ، والأن تريد نشر الديمقراطية في أيران بواسطة مريم رجوي بينما تمنع المرأة من أبسط حقوقها في السعودية !! طاح حظك يا خرفان ولعنة الله عليك يا تركي، إنشاء الله نشوفك تركي محروق.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.