الهدهد

الجهاد الاسلامي ترد على تركي الفيصل: إن كنتم عاجزين فلا تنتقلوا إلى المركب الإسرائيلي

استنكرت “حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين” تصريحات رئيس جهاز المخابرات السعودية الأسبق الأمير تركي الفيصل، والتي أدلى بها أمام مؤتمر للمعارضة الإيرانية في باريس، واتهم فيها الحركة والمقاومة الفلسطينية بما يسيء إليها ويطعن في وطنيتها وولائها لفلسطين وقضيتها العادلة.

 

وفي بيان لها، أكدت أنها “اتهامات باطلة لا تخدم إلا الأجندة الصهيونية التي تسعى لتصفية قضية فلسطين، وفتح كل العواصم العربية والإسلامية أمام دولة الاحتلال”.

 

ولفتت الى ان “هذه التصريحات المشينة لا تسيء إلى مقاومتنا وشعبنا وقضيتنا، بقدر ما تسيء إلى قائلها وإلى الشعب السعودي الشقيق الذي لن يسره الزج باسمه في خذلان فلسطين وطعن مقاومتها في الظهر لمصلحة العدو الصهيوني، الأمر الذي لمسناه في تصريحات وزير الخارجية السعودي عادل الجبير مؤخراً، التي تحدث فيها عن سحب سلاح حماس والجهاد، بدلاً من توفير الحماية للشعب الفلسطيني، وحماية الأقصى من العدوان الصهيوني المتواصل”.

 

ورأت ان “اللوبي المتصهين في الإدارة السعودية، لم يتعلم الدرس من مبادرة فهد عام 1981 إلى المبادرة العربية عام 2002، بأن إسرائيل لا يمكن أن تقبل بأي نوع من السلام يضمن للفلسطينيين أدنى حد من الأرض والحقوق والسيادة، وللعرب أي قدر من القوة والعزة والكرامة”.

 

واكد “اننا في حركة الجهاد نقول لهؤلاء إن كنتم عاجزين عن نصرة فلسطين وشعبها، فلا تنتقلوا إلى المركب الإسرائيلي لإدانة الضحية والتحالف مع الجلاد، لأن الشعب السعودي العربي المسلم لن يقبل بأن تفتحوا طريق الصهاينة إلى مكة والمدينة المنورة على أنقاض فلسطين والقدس والمسجد الأقصى”.

‫9 تعليقات

  1. الجهاد الاسلامي وحماس حلفاء حزب الله وايران, ومن يرضى أن تحتل ايران أرض عربية هي سوريا وتقوم بقتل أهلها طوال 6 سنوات ويتحالف مع ايران فانه خائن وحقير وسافل.
    أولى بالفلسطينيين الذين ذاقوا المر من الاحتلال الاسرائيلي أن يتضامنوا مع أهل سوريا ضد الاحتلال الايراني, واذا لم يكن عندهم الرجولة والمروءة للتضامن مع الشعب السوري, الذي وقف مععهم بكل الاوقات, فليقفوا على الحياد على الاقل ولا يتحالفوا ويتضامنوا مع ايران وحزب الله.

    1. لا تحل غضب الله عليك يا ، عبدالله .. فلسطين قضية ليست كالقضايا الاخرى ففيها يظهر المنافق و المشرك و العدو للاسلام .. ولا تحقد على احد بجهل فما انت سوى متصفح للانترنت منه قرأت .. فقط ادعو الله ان تكون مع الحق .

    2. يا خبير الكلاب والخنازير ، دع الشعب الفلسطيني وشانه ولم يطلب الشعب الفلسطيني يوما مؤازرته من خبير ومدرب حيوانات وخنازير كشاكلتك لأنك تطفح حقارته وجبن واطلب من ال سعود تحرير سوريا، لان من سار في درب ال سعود فهو كما اثبتت الأيام خاسر وخسران. ال سعود هم من اول يوم وجدوا على سطح الارض فديدنهم ضد كل اتحاد عربي واسلامي. هم من دمر العالم العربي لنشر الديموقراطيه السعودية بقطعان من بالارهابيين والمتشددين والمخصيين. لذا يا مدرب الخنازير ان لم تكن خنزيرا عليك بطلب ألمساعده بإرساء أسس الديموقراطيه الجفرسونيه من الخليج وخاصه ال سعود لكي تحرر سوريا بعد ان دمرها الإرهابيين الدواعش كما دمروا العراق واليمن.

  2. الکل یتغنی بلیلاه.وایسرایل تعربد فیکم کما ترید.ونلوم ااجمیع الجهاد یسترضی ایران .والسعودیه ایسرایل.ولاحول ولاقوه الابالله فیکم یاعرب.

  3. هؤلاء الأذناب الحقراء الذين يسمٌون انفسهم زوراً بالحركات المقاومه يعلمون جيداً ان التفرق ضعف والإتحاد قوه وتوحدهم جميعاً تحت راية قيادتهم سيكون سداً منيعاً فى وجه إسرائيل ويشجع أمتهم العربيه والشرفاء من العالم لمساندتهم مسانده حقيقيه تنهى مأساة الشعب الفلسطينى المظلوم ولكنهم فى الحقيقه لا تعنى لهم فلسطين ومأساة الشعب الفلسطينى شيئاً وفضلوا ان يكونوا أذناب لأجل مصالح دنيويه زائله ومايهمهم هو التومان الفارسى والفلل الفاخره فى الدوحه ودبى والقاهره والمجوهرات لنساءهم والسيارات والجامعات الراقيه لأبناءهم ولاينخدع بهم الا الجاهل الغبى ..

  4. يا خبير الكلاب المحترم حزب الله المنصور و ايران الشيعيه و الجيش العربي السوري و جحش هم الذين وقفوا بوجه الهجمه اما انت و كلابك فأنت إمعه لا تقرء بين السطور أنا سني و للأسف والنصر لولائه الفقيه لانها يا مربي الكلاب أحسن من اولاد زايد و اولاد سعود و أبناء موزه من دمروا ليبيا و تونس و مصر

  5. حبيبنا خبير الكلاب الشعب الفلسطينى له سنون وهو صامد, كما تعلم أنه فى السنوات الخمسة عشر الاخيرة تكالبت عليه الدول الصديقة وبدأت تحرض ووتأمر عليه بشكل واضح. إيران الصهيوصفوية معلومة لدى الفلسطيينين ولكن الدول والدنيا تمشى وتسير مصالحها حسب الظروف والواقع. دول الخليج والعالم كله وهى مستقلة ولها قوة وجيوش وووو ومع ذلك تتصالح مع العدو مقابل مصلحة ضد عدو آخر. بل تدفع المليارات لارضاء طرف ضد طرف. نعلم من هى ايران وما تفعله, هل تعلم أن تركيا وأنا من عشاق اردوغان وسياساته فتحت منطقة صناعية بمئة مليون دولار فى طهران. وها هى الان تتصالح مع روسيا وتأسف الصهاينة ودفعوا تعويضات لضحايا السفينة. وها هو الان يبعث بمعدات ومؤونة ووو لقطاع غزة. هل معنا ذلك أن تركيا خائنة ويقولون أنها تردد فى احتمال قبولها بقاء الاسد. حبيبى الشرح يطول لكن عليك القراءة بشكل صحيح ليس أننى مع الجهاد أو حماس أو غيرها لكن البكاء وقذف الناس جزافا لا يجوز. حتى هذا الموقع له أهداف وسياسات يتبعها ولم نعد نعرف من الشريف من الخائن لان العالم أصبح قرية صغيرة وشبكة عنكبوتية معقدة.

  6. الاحتلال احتلال لا يوجد احتلال جيد واحتلال سيء, لا فرق بين الاحتلال الاسرائيلي والاحتلال الايراني لذلك سدو حلوقكم وكفى فلسفة وتنظير وأكل غائط.
    انكشف بعض الفلسطينيين من السفلة بتحالفهم مع ايران قاتلة الشعب السوري وهذا ليس له اي تفسير واحد وهو خيانة ونذالة وغدر وحقارة وسفالة.
    ماهو موقف حماس الغدر والخيانة والجهاد الاسلامي بطل النذالة والخسة لو تحالف الجيش السوري الحر مع اسرائيل وحصل منها على السلاح وصار قادة الجيش الحر يتغنون باسرائيل وموقفها الانساني والاخلاقي الجيد

  7. بما أنكم لا ترون في ايران قوة احتلال في سوريا بل وتتحالفون معها وتدافعون عمن يتحالف معها, فمبروك لاسرائيل احتلال فلسطين واتمنى من كل قلبي ان تحتل اسرائيل ما تبقى من فلسطين وتطردكم من غزة ورام الله.
    معلومة أخيرة لا خير يرجى فيكم يا فلسطينيين لان 99% من اللاجئين الفلسطينيين الذين استقبلهم الشعب السوري منذ عام 1948 وساواهم بالمواطنين السوريين, قبل أن يكون هناك بيت أسد وعلويين, 99% من اللاجئين الفلسطينيين يقاتلون مع المجرم بشار وايران وحزب الله ضد الشعب السوري.
    وهذا وعد اذا قدر الله وانتصرت الثورة السورية سوف نطرد كل الفلسطينيين من سوريا الى لبنان والاردن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى