دفاعاً عن القرضاوي .. آيات عرابي لـِ”بن زايد”: “غيّر حفاضتك”

By Published On: 8 يوليو، 2016

شارك الموضوع:

وطن – هاجمت الإعلاميّة المصريّة آيات عرابي وزير خارجيّة الإمارات عبد الله بن زايد، بعد تهجّمه الأخير وتطاوله على العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، واصفةً “بن زايد” بأنه “ولد”.

 

وكتبت عرابي على صفحتها الرسميّة في “فيسبوك”: “غلام الإمارات الولد عبد الله بن زايد بعد تطاوله على الشيخ القرضاوي أقول له: غير حفاضتك أولا يا غلام وامسح مخاطك المتساقط من أنفك قبل أن تخاطب من هم أكبر منك”.

كان، عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الامارات، قد علق على الأحداث التي ضربت السعودية مؤخرًا بتغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”.

 

 

شارك هذا الموضوع

8 Comments

  1. محمد يوسف 8 يوليو، 2016 at 11:44 ص - Reply

    احسنتي

  2. حافظ ابو حفاظه 8 يوليو، 2016 at 2:23 م - Reply

    العيال كبرت قالها الدكتور عبدالله النفيسي قبل ٤ سنوات ، ولكن العيال لم تكبر بعد اذا كانت لسه تلبس حفاضات .

  3. منير حمزة 8 يوليو، 2016 at 3:50 م - Reply

    تحجبتي ولسانك لازال قذر !

  4. FAYCAL BOU MEJAHED 8 يوليو، 2016 at 11:59 م - Reply

    يجب ان تقصي لسانك قبل ان تتحدسي عن ابناء الشيخ زايد لقد قدموا الرفاهيه لشعبهم والامان بينما شيطانكي الحاقد قدم الموت للابرياء

    • العز بن عبد السلام 19 يوليو، 2016 at 1:54 ص - Reply

      الرفاهية التي تتكلم عنها مدفوعة الثمن وهو ضرب الأمة المسلمة في الخاصرة انظر لهم يحاربون الاسلام والمسلمين في كل بقاع الارض ..عن ماذا تتحدث ياهذا ؟؟؟ محمد بن زايد قام بتسميم أخيه الشيخ خليفة بمساعدة الشاذ جنسياً دحلان الفلسطيني العميل للاسرائيل وكل ذلك طمعاً بالكرسي . وصدقني لو رجع الشيخ زايد الى الحياة ثانية سوف يبصق بوجه أولاده الذين أساؤوا له كثيراً حتى اننا لا نصدق انهم اولاد زايد!!!! الامارات موبوءة وكر للدعارة والخيانة وغسيل الأموال والمخدرات والتامر وفيها كل سفلة العالم .

  5. حجازي سني 9 يوليو، 2016 at 1:18 ص - Reply

    ومن قدم الدعم للمجرم السيسي ليقتل الاف المؤلفه من الابرياء.ان الله يمهل ولا يهمل ورفاهيتكم سوف تنقلب عليكم وبالأ بما قدمت ايديكم وايادي حكامكم.

  6. تلسكوب 10 يوليو، 2016 at 1:01 ص - Reply

    لقد أصبت ياسيدة عرابي. فلغمان زايد عليهم أن ينظفوا انفسهم جسديا ونفسيا قبل أن ينقهوا ويتطالوا على الشرفاء وعلماء الأمة . معظم الإماراتيين لا يحبون التصرفات الحمقية وسحطية العيال الانقلابيين الذين يعادون الإسلام والمسلمين بشكل غير مسبوق، وليس ببعيد ان يثور الشعب الإماراتي ضد استبداد وطغيان لغلمان

  7. بلعيد الشنوفي 10 يوليو، 2016 at 11:12 ص - Reply

    موقفكسيّدتي يدخل في إطار الآية الكريمة (ان اللله يدافع عن الذين آمنوا)مع تحفظي عن الأسلوب الدفاعي ’كان يمكن أن يكون أكثر رفعة

Leave A Comment