الرئيسية » الهدهد » دفاعاً عن القرضاوي .. آيات عرابي لـِ”بن زايد”: “غيّر حفاضتك”

دفاعاً عن القرضاوي .. آيات عرابي لـِ”بن زايد”: “غيّر حفاضتك”

وطنهاجمت الإعلاميّة المصريّة آيات عرابي وزير خارجيّة الإمارات عبد الله بن زايد، بعد تهجّمه الأخير وتطاوله على العلامة الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، واصفةً “بن زايد” بأنه “ولد”.

 

وكتبت عرابي على صفحتها الرسميّة في “فيسبوك”: “غلام الإمارات الولد عبد الله بن زايد بعد تطاوله على الشيخ القرضاوي أقول له: غير حفاضتك أولا يا غلام وامسح مخاطك المتساقط من أنفك قبل أن تخاطب من هم أكبر منك”.

كان، عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الامارات، قد علق على الأحداث التي ضربت السعودية مؤخرًا بتغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”.

 

 

قد يعجبك أيضاً

8 رأي حول “دفاعاً عن القرضاوي .. آيات عرابي لـِ”بن زايد”: “غيّر حفاضتك””

  1. العيال كبرت قالها الدكتور عبدالله النفيسي قبل ٤ سنوات ، ولكن العيال لم تكبر بعد اذا كانت لسه تلبس حفاضات .

    رد
  2. يجب ان تقصي لسانك قبل ان تتحدسي عن ابناء الشيخ زايد لقد قدموا الرفاهيه لشعبهم والامان بينما شيطانكي الحاقد قدم الموت للابرياء

    رد
    • الرفاهية التي تتكلم عنها مدفوعة الثمن وهو ضرب الأمة المسلمة في الخاصرة انظر لهم يحاربون الاسلام والمسلمين في كل بقاع الارض ..عن ماذا تتحدث ياهذا ؟؟؟ محمد بن زايد قام بتسميم أخيه الشيخ خليفة بمساعدة الشاذ جنسياً دحلان الفلسطيني العميل للاسرائيل وكل ذلك طمعاً بالكرسي . وصدقني لو رجع الشيخ زايد الى الحياة ثانية سوف يبصق بوجه أولاده الذين أساؤوا له كثيراً حتى اننا لا نصدق انهم اولاد زايد!!!! الامارات موبوءة وكر للدعارة والخيانة وغسيل الأموال والمخدرات والتامر وفيها كل سفلة العالم .

      رد
  3. ومن قدم الدعم للمجرم السيسي ليقتل الاف المؤلفه من الابرياء.ان الله يمهل ولا يهمل ورفاهيتكم سوف تنقلب عليكم وبالأ بما قدمت ايديكم وايادي حكامكم.

    رد
  4. لقد أصبت ياسيدة عرابي. فلغمان زايد عليهم أن ينظفوا انفسهم جسديا ونفسيا قبل أن ينقهوا ويتطالوا على الشرفاء وعلماء الأمة . معظم الإماراتيين لا يحبون التصرفات الحمقية وسحطية العيال الانقلابيين الذين يعادون الإسلام والمسلمين بشكل غير مسبوق، وليس ببعيد ان يثور الشعب الإماراتي ضد استبداد وطغيان لغلمان

    رد
  5. موقفكسيّدتي يدخل في إطار الآية الكريمة (ان اللله يدافع عن الذين آمنوا)مع تحفظي عن الأسلوب الدفاعي ’كان يمكن أن يكون أكثر رفعة

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.