الرئيسية » أرشيف - المجلة » 5 أمور تحتاجها المرأة من الرّجل ولا تبوح بها

5 أمور تحتاجها المرأة من الرّجل ولا تبوح بها

(وطنترجمة خاصة) لربما يجد بعضُ الرّجال أن معرفة ما تريده المرأة في علاقتها بشريكها أمراً مُربكاً، ومن الصعب بالنسبة للرجل فهم احتياجات المرأة، وفي بعض الأحيان كذلك، فإنّ المرأة نفسها لا تعرف ما تريد من الرّجل.

 

 

وتحت عنوان “أمور تحتاجها المرأة من الرّجل” نشر موقع “بولد سكاي” تقريراً ترجمته “وطن”، حول أبرز هذه الأمور وهي كالتالي:

 

1.تريد منك أن تكون الأولى في قائمة أولوياتك: تتوقع المرأة من زوجها أن يجعل لها الأولوية في كل شيء، وهي تتوق لأن تشعرها بأنها محطّ انتباهك طول الوقت.

 

ومن الضروري أن تعرفَ عزيزي الرّجل أن المرأة إذا فقدت هذا العنصر الهام في علاقتها معك، فسوف يؤثر ذلك سلباً على العلاقة بينكما بشكلٍ كليّ.

2.الاستماع لها: واحدة من أسوأ الأمور التي تهز عرش العلاقة الزوجية، هو عدم استماع الرّجل لزوجته، والتجاوب مع طلباتها. فللحفاظ على استمراريّة العلاقة، يُنصح بالاستماع لها والموافقة على طلبها إذا أرادت الخروج، حتى لو كنتَ متعباً.

3.أن تشعرها بالأمان: تحتاج المرأة من زوجها أن يشعرها بالأمان، وأن يأخذها في أحضانه، وأن يخبرها بأن وجوده إلى جانبها هو مصدر للأمان الذي تحتاجه.

4.شكرها وتقديرها: من المهم جداً أن يُسمِعَ الزوجُ زوجته كلمات الإطراء والثناء والشكر على ما تقوم به من  واجباتها المنزلية وحتى واجباتها تجاهه، فالقليل من هذه الكلمات يجعلها تشعر بِعِظَمِ ما قامت به حتّى لو كان بسيطاً.

5.الرومانسيّة: من اكثر الأشياء أهمية بالنسبة للزوجة أن يتبادل زوجها مع الرومانسية، سواء بالكلمات، أو حتّى بالحركات الرومانسية، من قبيل لمسها وتقبيلها، فهذه الأمور تجعلها وبشكلٍ تلقائي تنصاع لزوجها، فالأنثى حساسة بطبعها، لهذا يجب على الزوج أن يبادر بالرومانسية مع زوجته في أي وقت.

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.