الرئيسية » الهدهد » وزير الخارجية البحريني غنى لـ”بن زايد” وهاجم القرضاوي ” الله يكفينا شرك العلم منك براءة”

وزير الخارجية البحريني غنى لـ”بن زايد” وهاجم القرضاوي ” الله يكفينا شرك العلم منك براءة”

هاجم وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد, الشيخ يوسف القرضاوي رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين مساندا في تصريحاته موقف نظيره الاماراتي عبد الله بن زايد الذي هاجم هو الاخير القرضاوي واتهمه بالتحريض على تنفيذ العمليات الانتحارية.

 

وغرد بن أحمد على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”, مهاجما القرضاوي بالقول “لا غرابة في ان يكون السياسي القدير صغير السن”، في إشارة إلى عبد الله بن زايد، مضيفا: “ولكن الله يكفينا شر من يدعي العلم و العلم منه براء”.

وتابع بن أحمد هجومه قائلا: “الشياطين التي خرجت من أصفادها هي تلك التي حاولت إسقاط قلب الأمة وحصنها الحصين، والآن ترمي القادة الناجحين بدائها و تنسل”، في رد على تغريدة القرضاوي التي وصف بها عبد الله بن زايد بالشيطان إذا خرج من أصفاده.

وكان رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين الشيخ يوسف القرضاوي رد على تغريدة لوزير الخارجية الإماراتي الشيخ عبد الله بن زايد، بعد أن اتهم الأخير الشيخ القرضاوي بالتحريض على “العمليات الانتحارية”.

 

وقال الشيخ القرضاوي في تغريدة له على موقع تويتر: “ردا على عبد الله بن زايد بأني أشجع العمليات الانتحارية، خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين، نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت أصفادها”.

 

وكان وزير الخارجية الإماراتي كتب على صفحته الرسمية على تويتر: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”؟وقد نشرت التغريدة في مواقع إماراتية شبه رسمية مثل “إرم نيوز”.

 

وفي تحريض شبه مباشر للسعودية على الشيخ القرضاوي، الذي كان في ضيافة العاهل السعودي في العمرة قبل أيام، قال بن زايد: “علينا أن نحاسب من حرض واسترخص دماء البشر وأجاز العمليات الانتحارية”.

قد يعجبك أيضاً

3 رأي حول “وزير الخارجية البحريني غنى لـ”بن زايد” وهاجم القرضاوي ” الله يكفينا شرك العلم منك براءة””

  1. بالله عليكم تعتبرون انفسكم بشر ؟؟ لا بالله انكم حتي الان لم تصلوا لمرحلة الحمير كان محمد المكتوم او هذا البفل خالد الخليفة يا طرش يا بهايم

    رد
  2. أعوذ بالله من شياطين الإنس اقذر وأوسخ والعن من شياطين الجن حينما تبيع الدين بعرض الدنيا ياخالد جعلك الله خالدا في جهنم وبئس المصير مع من تحب انت وامثالك من يكرهون علماء الدين ياأيها الرويبضه العفن لأن القرضاوي ليس بعالم سلاطين ولا يقبل أن يفتي حسب اهوائكم المريضه يأيها الرويبضة
    هكذا تقاس الأمور لدى أمثالك هل أنت رافضي

    رد
  3. وزير خارجية آل خليفة عليه أن يقدم النصيحة لأسرته التي تسفك في دماء شعب البحرين بدلاً من الدفاع عن المراهق ابن زايد، بالرغم من أن القرضاوي صاحب الفتاوي الخرافية.

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.