غرائب صلاة العيد في مصر.. فتاة صلت العيد بالـ”هوت شورت” وشاب صلى بجوار كلبه “فيديو”

3

“وطن-خاص”- كتب وعد الأحمد- نشر الناشط المصري “محمود بازوكا” الذي اشتُهر بتقليده لكبار المعلقين الرياضيين، مقطع فيديو على صفحته ينتقد من خلاله بعض المظاهر السلبية المتعلقة بصلاة العيد في كما رآها بنفسه.

 

وقال بازوكا في الشريط المذكور أنه صلى في مصر الجديدة وكانت أجواء الصلاة هناك “دنيا ثانية”– حسب تعبيره، فهناك المنيكير –طلاء الأظافر- والخلخال والـ” “سويت بانس” و”سكيني” وتابع :”البنات هناك يانهار أسود وبلاوي سودا” -حسب وصفه.

 

وأشار مقدم الفيديو إلى أن إحدى الفتيات كانت تصلي بالـ”هوت شورت” –الشورت القصير- لا يتجاوز طوله الشبر وقد طلت شعرها باللون الأحمر.

 

وأكد بازوكا أنه رأى فتاتين كانتا تصليان على “بيتش باغي وواخدين بعض في الريس” أما الشباب-كما قال- فمنهم من كانت حواجبه مقطّعة وبعضهم شادد خط واللي حالق كابوريا– قصة شعر مصرية.

 

وتابع بنبرة استنكار:”الناس اتهبلت” مشيراً إلى أن أحد الأشخاص كان يصلي إلى جانب كلبه وأحدهم كان يصور سلفي وهو يصلي -حسب قوله- وأردف بازوكا معلقاً على هذه المظاهر الشاذة أثناء أداء صلاة العيد : “كنت حاسس نفسي مخطوف” واستدرك متسائلاً:” أنتو متأكدين إني دي صلاة” ووضع يده على رأسه وهو يردد يا نهار أسود”.

قد يعجبك ايضا
  1. وعد السماء آت يقول

    دين السيسي هو دا دين الاحه بتاع الكفتة هو دا السيسي وما رضى به المصاريه صحه وعافيه على مصر اللي صارت العهر

  2. محمد يوسف يقول

    مصر الي الاستبدال الرباني ان شاء الله

  3. Dr Osama يقول

    وانت مال اهلك و مال الناس بتصلي ازاي البنات ممكن تحط منكير و ميكاب و كل حاجه ف صلاه العيد لانهم ممكن يكون عندهم الدوره او ف حالة نفس و مسمح لهم بمشاهده صلاة العيدين لو انت مش عارف بقولك و بعدين موضوع السليفي و الحاجات دي انت مشفتهاش ف الحرم المكي و المدني و لا ايه وبعدين ايه حكاية الحلفانات الكتيره اللي انتي شغال فيها ياخي اا ماكنش عندك نصيحه طيبه اقفل بقك و اسكت و استنكر ف قلبك بدل التشهير بالناس

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.