الرئيسية » الهدهد » كاتبة أردنيّة تصعق وزير خارجيّة الإمارات بردّ ناريّ بعد تهجّمه على “القرضاوي”

كاتبة أردنيّة تصعق وزير خارجيّة الإمارات بردّ ناريّ بعد تهجّمه على “القرضاوي”

إستنكرت، الكاتبة الصحفية الأردنية، إحسان الفقيه، مهاجمة عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الإمارات، رئيس الإتحاد العالمي لعلماء المسلمين، الدكتور “يوسف القرضاوي”، وذلك عبر عدة تغريدات “نارية” نشرتها على حسابها بموقع التدوينات القصيرة “تويتر” قالت فيها: “رد غير مسبوق للقرضاوي على عبد الله بن زايد.. هذا ما يجب أن يكون .. الإعراض عن الجاهلين ضرورة، ولكن الإشارة الى جهلهم واجب”.

 

واضافت في تغريدة اخرى: “الدواعش يا إبن زايد يُكفرون من لا يشتم الحُكّام.. الشيخ القرضاوي كان بضيافة خير ملوك العرب.. الدواعش أنفسهم ضحكوا من جهلك رغم أن أكثرهم أجهل منك”.

 

واردفت بتغريدة أخرى قالت فيها: “يا عبدالله بن زايد: فقط تغريدة واحدة لك تنتقد عمامات الشيعة التي تُحرّض على سفك دم المسلمين في #الكويت وغيرها.. لو كنت يا هذا من الصادقين”.

 

واستطردت “الفقيه” قائلة: “القرضاوي ككلّ علماء المسلمين يجتهد يُصيب يخطئ يُسدّد ويُقارب .. فمن أنا او أنتم او ذلك المسخ لكي نبخس عالِما لا نملك بعض علمه .. طوبى لشرفاء الأمة”.

 

واختتمت تغريداتها بسؤال لـ”بن زايد” قائلة: “قل لي من تستضيف في بيتك لأخبرك عنك.. خير الملوك استضاف علماء أجمعت عليهم الأمة.. وانت تستضيف دحلان وتشكيلة من مسوخ العالم.. وتمنحُ جنسيتك لدعيّ”.

 

جدير بالذكر أن عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير خارجية الامارات، كان قد علق على الأحداث التي ضربت السعودية مؤخرًا بتغريدة عبر حسابه على “تويتر” قال فيها: “هل تذكرون تحريم الشيخ الجليل بن باز رحمه الله للعمليات الانتحارية، هل تذكرون مفتي الإخوان القرضاوي عندما حرض عليها”.

 

وردّ العلامة “القرضاوي” عليه بتغريدة قال فيها “ردا على “عبد الله بن زايد” أني أشجع العمليات الانتحارية: “خذ العفو وأمر بالعرف وأعرض عن الجاهلين”، وأختتم “فضيلته” تغريدته بقوله: “نعوذ بالله من شر الشياطين إذا ما انحلت اصفادها”.

قد يعجبك أيضاً

22 رأي حول “كاتبة أردنيّة تصعق وزير خارجيّة الإمارات بردّ ناريّ بعد تهجّمه على “القرضاوي””

    • اعتقد انك مظلم ولست بمنير كزمره مراهقين شيوخ ابو ظبي، القرضاوي والاخوان المسلمين هم زبده هذه الامه أيها المظلم.

      رد
  1. القرضاوي يصيب ويخطئ !!! حلوة ، الدين لعبة لديكم، وداعش تصيب وتخطئ !!! والقاعدة تصيب وتخطئ ، …الخ. القرضاوي ظيف عند ملك السعودية المتعاون مع السفاح السيسي !!! طاح حظك ياقرداوي.

    رد
  2. أبناء زايد وتحديداً محمد وعبدالله أخنث وأقذر خلق الله . وسيذكرهم التاريخ كعنوان للدياثه . كل مصائب الأمه العربيه لهم فيها اليد الطولى . من تمويل الإنقلاب الحوثى الى التكفل حتى بوقود الطائرات الروسيه التى تقتل أهلنا فى سوريا الحبيبه والعراق ومصر وفلسطين وليبيا . لقد مكروا للأمه والدين الصحيح المكر السئ ولكن مكر الله عزوجل أشد ونزل مجئ سلمان الحزم على رؤوسهم كالصاعقه . لعنة الله عليهم وعلى كل من يمتدحهم الى يوم الدين ..

    رد
  3. يا احسان الافضل ان لا نوسخ فكرنا بهذا الرويبضي “التافة” مثل معلمة الروبيضي “دحلان” هذة دولة ساقطة يجب عدم اعطلائة اكثر ما يستحق هذا الضفدع لا يساوي جناح بعوضة

    عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: ((سيأتي على الناس سنوات خدّعات، يُصَدق فيها الكاذب ويُكذَّب فيها الصادق، ويُؤتمن فيها الخائن ويُخوَّن فيها الأمين، وينطق فيها الرويبضة))، قيل وما الرويبضة يا رسول الله ؟ .. قال: «الرجل التافه يتكلم في أمر العامة» . ؟ صدقت يا رسول الله ها هو هذا التافة عبدالله ابن المحروق زايد يتكلم بامور الناس

    لم أجد بما أعبر إلا هذه الأبيات يا تافة يا شرموط يا عبدالله

    خنافسُ الأرض تجـري في أعِنَّتِها * * * وسـابحُ الخيل مربوطٌ إلى الوتـدِ
    وأكرمُ الأُسْدِ محبـوسٌ ومُضطهدٌ * * * وأحقرُ الدودِ يسعى غير مضطهـدِ
    وأتفهُ الناس يقضي في مصالحهمْ * * * حكمَ الرويبضـةِ المذكورِ في السنَدِ
    فكم شجاعٍ أضـاع الناسُ هيبتَهُ * * * وكمْ جبانٍ مُهـابٍ هيبـةَ الأسَدِ
    وكم فصيحٍ أمات الجهلُ حُجَّتَهُ * * * وكم صفيقٍ لهُ الأسـماعُ في رَغَدِ
    وكم كريمٍ غدا في غير موضعـهِ * * * وكم وضيعٍ غدا في أرفعِ الجُــدَد
    در الزمان على الإنسان و انقلبت * * * كل الموازين و اختلت بمستند

    رد
  4. الى الأخ منير حمزه , لا يا اخى سلمان ليس متعاون مع السيسى . سلمان يعلم جيداً كما يعلم الجميع ان السيسى نذل وحقير وجبان وسلمان مثلنا فى قرارة نفسه يكره ويحتقر السيسى ولكن ظروف المنطقه الحاليه لاتسمح بإتخاذ موقف بل الحكمه تقول ألف صديق ولا عدو واحد لذا تراه يسايره بالمال الى حين لأنه يعرف مدى حقارة وخناثة السيسى ويعرف جيداً انه لايهتم لا لعروبه ولا لدين و أى موقف ساعتها لن يكتفى السيسى بإرسال الاسلحه لبشار بل ربما يرسل الجيش المصرى للدفاع عن بشار وأكثر .
    اما كيف أتى السيسى للحكم فالذى أتى به للحكم هو ملك المملكه العربيه السعوديه السابق خالد التويجرى . اكرر لكى لا تعتقد إنه خطأ إملائى ملك المملكه العربيه السعوديه السابق جلالة الملك خالد التويجرى الآمر الناهى المتحكم فى البلاد ورقاب العباد خصم وعدو الملك سلمان اللدود .

    رد
    • السيسى ضفره برقبتك و رقبة مليون واحد زيك انت كلامك فى منتهى الحقارة و الخناثة . السيسى انقذ مصر و الوطن العربى كله من مخطط صهيوامريكى لتفتيت المنطقة و انقذ مصر من الاخوان المجرمين الارهابين . السيسى هو من يحميكم و يحمى دول الخليج كلها من ايران انتم تحتاجون للسيسى اكثر من احتياجه لكم لذا تأدب وانت تتحدث عن سيدك السيسى . من اتى بالسيسى الى الحكم هو 33 مليون مصرى خرجوا يوم 30 يونيو للتخلص من حكم الاخوان الدموى الفاشل وليس السعودية ولا غيرها .

      رد
      • كأنك يا حمارة يا شيرين قادمة من المشتري والله لم اري اتفة منك والعالم الاسلامي سيدمر علي يد السيسي الخائن

        رد
      • طز.. طزين .. ثلاث على ال cc يا شيرين ، أنقذ العالم العربي هههههههههه من إِيش ؟ ال cc has no intelligence , هو منقلب قالب ومقلوب وسطحي . هل تعيشين على كوكب الارض؟. ام انت وشلتك من المنتفعين من ال cc؟.

        رد
      • السيسي الذي باع النيل مقابل الاعتراف به لاثيوبيا
        ومن باع تيران وصنافير للسعودية
        وباع حقول الغاز والبترول لليونان وقبرص والكيان الصهيوني
        السيسي الذي جعل سعر الدولار 11 جنيه
        السيسي قضى على السياحة تماما
        لا يدخل مصر مستثمر واحد
        ديون مصر أكثر من الناتج القومي كله
        زاد الغلابة غلبا والفقراء فقرا في عهده
        قتل 7000 مسلم في رابعة والنهضة ومسجد الفتح وعربية الترحيلات واعتقل 60 الف انسان بريء وأحزن 60 الف اسرة في رمضان والعيد كانوا كلهم يدعون عليه هو ومن يؤيده
        اسأل الله أن يحشرك مع السيسي في قاع جهنم بحق ما قتل وظلم وانتهك حرمات البيوت

        رد
  5. مصر .. قلب الامة .. جثم رهق طغيان العسكر مرة اخرى على الانفاس .. نضج طبيخ غرف بن زايد الخفية في مصر .. وجيئ بالسيسي .. وصارت مصر عاصمتها ابو ظبي . وتقاطرت اجولة الارز .. وصار بن زايد القائد الاعلى للجيش المصري . استاجرهم لاحتواء ليبيا .. ومزق ما تبقى من الوطن الممزق ..

    رد
  6. يا اردنية انتي مالك ومال القرضاوي انا كنت اتلهف لمقابلاته عساي اسمع منه جملة مفيدة واحدة ولكن كل محاولاتي بائت بالفشل
    لا اعرف كيف القرضاوي علامة يمكن علامة للهنود
    طيري انتي والقرضاوي ثم اذا تدخل الدين بالسياسة خربوا الاثنين
    انا من منبري هذا اقول الدين لله والسياسة للجميع
    ثم شوفي كل دول الغرب متقدمة في كل شي لان الدين بعيد وحضراتنا ليش متخلفين لان الدين والسياسة عاملين شوربة ماجي فهمتي يا اردنية

    رد
  7. القرد ـ طافي أو القرد ـ آوي (لعنة الله عليه) إلى يوم الدين وقبل إبليس بـ 40 سنة مفجر العروبة والإسلام…فتاويه الهدامة تمس الزرع والنسل…. متناقضة ….لا خير فيها….. هذا الحاخام فضحه الله سيموت شر ميتة

    رد
  8. أنا ياسين من الجزائر…….أقول جزائري أي لدي ما للبشر من عيوب وحسنات.لكن تعرفون أن الجزائري لا يجامل ولا يداهن ،صريح،ليس حقود،ولا يبتغي مصلحة،قد يبدو لكم عدوا وهو غير ذلك،وإذا قال كلمة يموت عليها،ودوما يعارضه العرب ويكون محقا في النهاية………. أقول لكم لا خير في هذا اليهودي وما اقترفه عبر السنين يجعله أقرب إلى جهنم،فرصيده يؤهله لذلك (لا علم لنا حتى لا نجزم)، أما هذه الأردنية (مع احتراماتي لأهل الاردن النشامى والماجدات) فربما هي مؤهلة ليكون إسمها أسماء…. وتنضم إلى الجواري السابقات المعلنات منهن وغير المعلنات… وتحية للوزير الإماراتي الذي لم يقل شيئا سوى إيراد وضعين فتوى وفتوى مضادة والفرز لكل ذي منطق وبصيرة.

    رد
  9. بالمقابل أهمس في أذن الوزير الإماراتي وحكام السعودية//// تخطئون كثيرا بسياساتكم الرعناء في المغرب العربي وإيفريقيا إبتغوا مخرجا حين تأتي الليلة الظلماء ولا تجدوا بدرا كما ان تركيا تستعملكم أرانبا في سياستها وممولا..تماما كما أمير المدمنين. وللذين يريدون ـــ ربما ــــ شتمي أعطيهم بريدي ربما يشفوا غليلهم

    رد
  10. وبخصوص اسطوانة ايران والشيعة….. أقول لكم/// الجزائريين ليسوا وهابيين ولا شيعة بل هم سنة على المذهب المالكي…… ولا يمكن ان يتشيعوا أو يتهودوا او يتنصروا أو يتمجسوا….ففطرتهم تمنع ذلك….. وهم دهاة،محتاطون………… وثقوا تماما أن الجزائريين غير مطمئنين لسياسة إيران في الخليج والشرق الاوسط،ومستاؤون من سياسة السعودية على اكثر من صعيد.. وليذهب الجميع إلى جهنم….كما أن السعودية بمنطق من ليس معي فهو ضدي..صورت الجزائر كعدو،وحازته إلى الطرف الىخر بمنطق واستنتاج عقيم (تبا لها) ولتعلم ان بلاد الحرمين هي أمانة في عنق الجزائريين قبل كل المسلمين..وهذا ينطبق على كل المقدسات الإسلامية……. فلو كان تهديدا لها ..لا ننتظر طلبا سعوديا…فيا حكام السعودية عودوا إلى رشدكم،فأنتم أصبحتم بلاء للجميع(قبحكم الله.. إلا الراشدين منكم).

    رد
  11. أما السيسي فرغم ما يقال،ورغم عدم حنكته السياسية فشعبه جاء به بغض النظر عن الطريقة.. وهو أحسن من نظام الإخوان كيفما كان…. ولانعدام المداخيل هو مقيدا في سياسته الداخلية والخارجية…..كما أن ادواته في الحكم غير مقبولة تماما… وربما سيكون أحسن في قادم الأيام…… ونتمنى لمصر التقدم والرخاء فهي صمام الامان في المنطقة… والخطا المرتكب في ليبيا من قبل مصر والجزائر لا يجب أن يتكرر……. أعود إلى الخليج فإذا كانت ادوات مصر هم فناني النتانة فادوات الحكم في الخليج هم ما يعرف بالدعاة وهم أبعد ما يكونوا عن الصدق…وأقول لهم لا تلوثوا عقول الشباب رجاء.

    رد
  12. ايييييه يا وسخة لا تتكلمي على كفيلك وإلا إلغاء إقامتك فهمتي هذا تاج رأسك عجبك هالكلام وإلا ما عجبك انتي وحدة ……. لا تتكلمي على اسيادك والله ما راح يفيدك القرضاوي روحي ونتمي فغرفتك وأغفلي الباب على نفسك احسن ومالك دخل بالسياسة فهمتي يا …… اقولك طبخيلنا صحن منسف احسن لك قبل ما الغي كفالتك وتروحي تشحتي فالشوارع مثل النور

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.