الرئيسية » الهدهد » ‫#‏تفجير_المدينة_المنورة‬ يشعل تويتر.. ومغردون: هذا المد الصفوي ولكن كيف سيدخلون الجنة

‫#‏تفجير_المدينة_المنورة‬ يشعل تويتر.. ومغردون: هذا المد الصفوي ولكن كيف سيدخلون الجنة

وطن- خاص”-  تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع هاشتاج #‏تفجير_المدينة_المنورة الذي وقع أمس الاثنين وأوقع 6 قتلى في صفوف رجال الامن السعوديين إثر تفجير انتحاري نفسه بهم أثناء تناولهم وجبة الافطار, محاولاً اجتيازهم للدخول إلى باحات المسجد الا أن محاولته فشلت ففجر نفسه برجال الأمن.

 

وأعرب مغردون عن سخطهم من ” انتحاري يطمح الوصول إلى الجنّة (…) عبر استهداف المسجد النبويّ، في آخر أيام رمضان، ليناقض جميع تعاليم الإسلام”، بحسب قولهم.

 

وأدانت أغلب التغريدات التفجير الانتحاري، الذي اتهم العديد من النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي، “تنظيم الدولة” بالمسؤولية عنه.

 

وغرد مدير مكتب صحيفة الرياض، عبد العزيز المريسل قائلاً:”انا حزين لوصول بعض العقول لهذا الحد من الضحالة لدرجة انه ممكن يخدع بسهولة !! هل ‫#‏تفجير_المدينه_المنوره يدخل الجنة !؟ يا رب أنر بصيرتهم”.

وهاجم الإعلامي اللبناني جيري ماهر إيران متهماً إياها بالوقوف وراء العملية، مغرداً “ايران توفر ملاذ امن للإرهابيين وهم بالمقابل ينفذون الاعتداءات الارهابية التي ترسمها لهم. ‫#‏جيري_ماهر #تفجير_المدينه_المنوره”.

فيما علق الداعية السعودي عائض القرني قائلاً: “اجتمع المد الإيراني الصفوي والداعشي الخارجي على حرب أهل الإسلام، “اللهم اكفناهم بماشئت”.

وغردت الاستاذة الجامعية رقية المحارب قائلةً: “لن يزيد #تفجير_المدينه_المنوره وغيره العقلاءَ إلا يقينا بضلال الخوارج ومن وراءهم، ولن يقود أهل الألباب إلا إلى كثرة الاستغفار ومراجعة الذات”.

وقال حساب الداعية السعودي عبدالعزيز الطريفي المعتقل على تويتر: “قتل النفس بغير حق منتهى المعاصي قبل الشرك، لهذا كان قتل نفس واحدة بغير حق كقتل كل النفوس، قال الله فيمن قتل نفساً (فكأنما قتل الناس جميعا).”

يذكر أن أربعة رجال شرطة قتلوا يوم أمس في تفجير قرب المسجد النبوي بالمدينة المنورة، إضافة إلى المهاجم الانتحاري، كما وقع تفجير آخرَ وقتَ أذان المغرب في القطيف شرقي المملكة العربية السعودية.

 

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية السعودية إن التفجير أسفر كذلك عن جرح خمسة من رجال الأمن، مشيرا إلى أن منفذ الهجوم في المسجد النبوي باكستاني يدعى عبد الله خان وهو يقيم في مدينة جدة غربي السعودية منذ 12 عاما.

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “‫#‏تفجير_المدينة_المنورة‬ يشعل تويتر.. ومغردون: هذا المد الصفوي ولكن كيف سيدخلون الجنة”

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.