الرئيسية » الهدهد » “محدث”: قتلى وإصابات في ثلاث تفجيرات انتحارية قرب الحرم النبوي وبالقطيف “صور وفيديو”

“محدث”: قتلى وإصابات في ثلاث تفجيرات انتحارية قرب الحرم النبوي وبالقطيف “صور وفيديو”

أوقعت 3 تفجيرات انتحارية في السعودية, مساء الاثنين, قتلى وإصابات في صفوف رجال الأمن السعوديين,  أحدها استهدف موقف سيارات قرب #الحرم_النبوي أثناء تناول رجال الأمن لإفطارهم.

 

وأفاد مراسل قناة “العربية” بأن الانتحاري استهدف 7 من رجال الأمن، وأظهر رغبته لهم في الإفطار معهم، ومن ثم قام بتفجير نفسه بينهم.

 

 

 

كما أفاد بأن الأنباء تشير لمقتل الانتحاري واستشهاد 4 من رجال الأمن، ووقوع 4 إصابات خطيرة، ولم يتمكن الانتحاري من دخول باحة الحرم النبوي الشريف، وأن الحركة تسير بشكل طبيعي داخل الحرم النبوي الشريف، موضحا أن المصلين توافدوا على #الحرم_النبوي لأداء صلاة العشاء والتراويح التي عُرضت على الهواء مباشرة على التلفزيون السعودي.

 

وقد أكدت مصادر لقناة “الحدث” أن #الأمن_السعودي أمّن بالكامل المنطقة المحيطة بالتفجير. وقد زار أمير منطقة المدينة المنورة مصابي التفجير من رجال الأمن.

تفجيرا القطيف

في حين وقع التفجيران الآخران قرب مسجد في #القطيف شرق #السعودية. وأفاد مراسل “العربية” في الرياض بنجاة المصلين من تفجيري القطيف الانتحاريين.

 

وشوهدت أشلاء بشرية يعتقد، بحسب شهود عيان، أنها تعود لمنفذ التفجير الانتحاري، بينما لم تسجل إصابات في صفوف المصلين نتيجة التفجير.

 

ويأتي الحادث بعد يوم من فشل انتحاري في الوصول إلى هدفه مساء أمس الأحد، ففجّر نفسه داخل مواقف #مستشفى_الدكتور_سليمان_فقيه في مدينة #جدة بالسعودية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.