الرئيسية » الهدهد » أبناء زايد عالجوا مشكلة رجل الأعمال الاماراتي أحمد المنهالي فقرروا التنازل عن “زيهم الوطني” !

أبناء زايد عالجوا مشكلة رجل الأعمال الاماراتي أحمد المنهالي فقرروا التنازل عن “زيهم الوطني” !

حثت دولة الإمارات العربية المتحدة مواطنيها على عدم ارتداء الزي الوطني للبلاد” جلباب وشال وعقال” عند السفر للخارج وذلك على خلفية اعتقال رجال الشرطة في مدينة أفون بولاية أوهايو الأمريكية رجل أعمال إماراتي يدعى “أحمد علي المنهالي” بالخطأ، اعتقادا أنه ينتمي لتنظيم «الدولة الإسلامية» بعد تلقيها بلاغا من موظفة الاستقبال في الفندق الذي يقيم فيه.

 

وقالت صحيفة “اندبندنت” البريطانية نقلاً عن صحيفة “ناشيونال” الإماراتية أن موظفة الاستقبال في فندق “فار فيلد إن أوتيل” استدعت الشرطة بعدما سمعت المواطن الإماراتي يتحدث في هاتفه في بهو الفندق.

 

وكانت صحيفة “جلف نيوز” الإماراتية قد نشرت صوراً لرجل الأعمال الإماراتي في زيه التقليدي وهو مسجى على الأرض في الأصفاد قبل أن تقوده الشرطة بعيدا عن الفندق.

 

وفي رسالة على موقع التواصل “تويتر”  بتاريخ 2 يوليو ، أي قبل وقوع حادث اليوم قالت وزارة الخارجية الإماراتية:” إلى مواطني الدولة المسافرين للخارج وضماناً لتحقيق الأمان لكم، نرجو عدم ارتداء الزي الوطني لدولة الإمارات خاصة عند ظهوركم في الأماكن العامة”. حسبما نشر موقع بوابة القاهرة.

 

كما حثت وزارة الخارجية الإماراتية مواطنيها على الالتزام بقوانين البلدان التي يزوروها، بما في ذلك عدم ارتداء النساء للنقاب في بعض البلدان الأوروبية .

قد يعجبك أيضاً

رأي واحد حول “أبناء زايد عالجوا مشكلة رجل الأعمال الاماراتي أحمد المنهالي فقرروا التنازل عن “زيهم الوطني” !”

  1. هذه أمريكا مو دوله عربيه تلعبون بحسبتها أن المنافقين في الدرك الأسفل من النار والحمد لله أنكم منافقين

    رد

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.