الرئيسية » أرشيف - المجلة » “ليس لها تفسير” .. 5 حوادث محيّرة ومرعبة شوهدت في الواقع وسجلتها الكاميرات!

“ليس لها تفسير” .. 5 حوادث محيّرة ومرعبة شوهدت في الواقع وسجلتها الكاميرات!

(وطن – خاص) ثمة ظواهر كثير في هذا العالم ما تزال غامضة، وهناك أشياء حتّى العلم يعجزُ عن تفسيرها، وسنتعرف وإيّاكم على 5 حوادث محيّرة شوهدت في الواقع وسجلتها الكاميرات.

 

1.السيارة المتراقصة: التقطت كاميرات مراقبة فيديو حيّر كل من شاهده، وأثار الكثير من الجدل على الانترنت، حيث يشاهد في التسجيل سيارة تسير بشكلٍ طبيعيّ وفجأة ترتفع في الهواء وكأن شيئاً انتشلها من الخلف، حيث قال بعض الناس وفق ما اطلعت وطن ان السبب وراء ذلك هو ان سلكاً معدنياً كان في الشارع اشتبك بالسيارة، لكنّ شهود عيان قالوا إنهم لم يروا أي سلكٍ في الشارع  اثناء وقوع الحادثة.

 

2.عفريت في المكسيك: كان مجموعة من الاصدقاء يلعبون كرة القدم في منزل أحدهم بينما يصوّرهم أخر وفجأة يمر من بينهم مخلوقٌ غريب الشكل، لكن هناك من يعتقد أنه عفريت أسطوري.

 

3.الرجل الخفيّ: التقطت كاميرا مثبتة في احد السيارات، مقطع فيديو، حيث تظهرُ سيارة تنتقل من مسارٍ إلى آخر، وفجأةً تفرملُ متوقفة، ويبدو أنها صدمت رجلاً ظهر من العدم، الا ان الغريب في الامر هو أن أحداً لم يشاهد الرجل ملقىً على الأرض عقب الحادث.

 

4.النفق المميت: سجلت كاميرات مراقبة عدة حوادث سير جرت في نفس النفق بإسبانيا، حيث إن جميع السيارات التي تعرضت للحوادث يفقد سائقوها السيطرة دون سببٍ واضح، وأكثرها غرابةً هو حادث اصطدام شاحنة مع أخرى لم تكن موجودة  وكأنها تشكلت من العدم.

 

5.قوىً ذهنيّة خارقة: حيث تظهر فتاة من تايلندا تستخدم قدارت غير مألوفة للتحكم بالأشياء والأشخاص عن بُعد، وتبدو الفتاة بحالةٍ نفسيّة مضطربة، وتقوم بأشياء غير طبيعية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.