AlexaMetrics هذا ما طلبته سميرة سعيد من ”MBC” قبل عرض حلقتها في ”رامز بيلعب بالنار” | وطن يغرد خارج السرب

هذا ما طلبته سميرة سعيد من ”MBC” قبل عرض حلقتها في ”رامز بيلعب بالنار”

تناقلت وسائل اعلام مختلفة، انباءً تفيد بأن الفنانة المغربية سميرة سعيد، قد أجبرت إدارة قناة “mbc” على حذف بعض المشاهد من برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار” بعدما وقعت ضحية احدى حلقاته، مع الفنان المصريّ رامز جلال.

 

ووذكرت تلك الوسائل أن “سميرة سعيد” بعدما وقعت في مقلب “رامز بيلعب بالنار”، اتصلت بإدارة قناة “mbc” لتطلب حلقتها لتشاهدها بنفسها، وبعد أن شاهدت الحلقة طلبت حذف الكثير من المشاهد.

 

من جانبها وافقت إدارة الفريق على حذفت جميع المشاهد التي أثارت قلقها.

 

واتضح من خلال مشاهدة الحلقة التي وقعت خلالها الفنانة سميرة سعيد ضحية لمقلب رامز جلال، أنها أصيبت بحالةٍ من الغضب والاستياء عقب معرفتها بأن كل ما مرت به من مخاطر كان مجرد مقلب ببرنامج «رامز بيلعب بالنار».

 

وقرر فريق برنامج “رامز بيلعب بالنار” تغيير بعض التفاصيل في المقلب لكي تصدق النجمة أن ما يحدث حقيقيًا.

 

فلم يتم تنفيذ مقلب استقبال الفندق وطلب البطاقة الائتمانية من الضيف، لأن العاملين بالفندق رفضوا بسبب حبهم لسميرة سعيد.

 

واتفق رامز مع فريق العمل على تخفيف حدة النيران، لأنه يعلم خوف سميرة الشديد من النار. فبمجرد اشتعال النيران، فقدت السيطرة على أعصابها.

 

وأصر الفنان رامز جلال على مصالحة سميرة سعيد بكل الطرق، وحاول أن يخفف من حدة غضبها، وقام بالغناء لها والحديث عن جمالها ورشاقتها كي يشتت انتباهها.

 

وفاجأته سميرة سعيد وكشفت عن أنها مريضة وكان من الممكن أن تصاب بمكروه خلال مرورها بتلك اللحظات الصعبة، خاصة أثناء صعودها على السلم وتصاعد الدخان داخل الغرفة.

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *