الرئيسية » الهدهد » مفتي الأسد قدس الله سره: سورية صامدة وستنتصر فقط  بـ”صبايا العطاء”

مفتي الأسد قدس الله سره: سورية صامدة وستنتصر فقط  بـ”صبايا العطاء”

“خاص- وطن”- تداول سوريون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر مفتي النظام أحمد حسون يلقي كلمة في فندق الداما روز، بالعاصمة دمشق، احتفالاً بإطلاق جمعية “صبايا العطاء” ذات الصيت السيء بين السوريين والمعروفة بالقيام بأفعال منافية للأخلاق مع الجنود الروس في حميميم.

 

و أكد حسون أهمية دعم “صبايا العطاء” مضيفاً: “سوريا تسعد بكم يا صبايا العطاء وستنتصر بجهودكم، وانتن تنظرن إلى قلوب أبناء الوطن”.

 

وحضر الحفل المستشارة السياسية والإعلامية في رئاسة الجمهورية بثينة شعبان والوزراء في حكومة تصريف الأعمال وزير الإعلام عمران الزعبي والسياحة بشير يازجي وعدد من المقربين من النظام السوري.

 

يذكر أن الفتيات قدمن سابقاً للجنود الروس خدمات تتراوح بين الحفلات الراقصة، وتقديم المشروبات الساخنة والروحية، وإشعار الجنود الروس بأنهم بين أهلهم.

 

وتعتبر مجموعة “صبايا العطاء” من أكبر الجهات غير الرسمية في نظام الأسد، ولكنها في ذات الوقت تحظى بدعم غير معهود من قبل كبار الشخصيات العسكرية والأمنية النافذة لدى النظام، كونها تضم أكثر من ثلاثين ألف فتاة، بينهن بنات وزوجات كبار مسؤولي الاستخبارات والجيش في النظام، إضافة إلى بنات الطبقة الرأسمالية من تجار حلب ودمشق وحمص وحماة واللاذقية.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.